رياضة

قناة الإخبارية تستضيف الحاجز حجازي

بقلم / عماد عبد الجبار الدمام

متعة كروية ساحرة فى كلاسيكو النصر والاتحاد فى مرسول بارك تنفصها فقط متعة الاهداف، حيث كان الجانب التكتيكي واضحاً وطاغياً فى سير المباراة والتركيز على الجانب الدفاعي لكلا الفريقين.
واتضح أن المدربين البرتغالى نونو سانتو والفرنسي رودى جارسيا يعرفان بعضهما البعض جيد فى تحريك ادوات ومفاتيح اللعب فى ظل العناصر المتاحة لهم فى الفريق، و يجيدون عملية تنظيم اللاعبين بصورة جيدة مما لا يترك للمنافس ثغره لتشكل اى خطورة تذكر من الفريقين.

تصريحات الحاجز حجازى

و فى استضافته لقناة الإخبارية عقب نهاية الكلاسيكو بين النصر والاتحاد صرح الحاجز حجازي لقناة الإخبارية على أن الفريقين كانوا دارسين بعض كويس و كانوا مقفلين على بعض من الناحية الدفاعية لذلك لم تكن هنالك هجمات خطرة لكلا الفرقتين.
وأكمل قائلاً: بأن التوقفات المتكررة أثناء المباراة كانت لها دور كبير فى خفض رتم الكلاسيكو ولكن كل ذلك كان فى ظل روح التنافس الشريف بين الفرقتين.

الاتحاد يستضيف الفتح

والجدير بالذكر أن الاتحاد يستعد لمباراته القادمة أمام الفتح يوم الخميس القادم فى تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة فى الجولة السادسة من دورى روشن السعودي للمحترفين فى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

تدقيق: خالد عبد الله