رياضة

لاعب مثالي لخطة كولر.. الأهلي يستقر على عودة “ابن النادي” بنهاية الموسم الجاري

كشفت تقارير صحفية أن مسؤولي النادي الأهلي اتخذوا قرارهم النهائي بشأن عودة الفتى الذهبي لصفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

ونشر أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “مصدر مقرب من كريم نيدفيد: مسئول من الأهلي تواصل مع اللاعب وأبلغه رسميا بالعودة للفريق نهاية الموسم”.

وتحدث عبد الظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، في وقت سابق عن حقيقة طلب الأهلي قطع إعارة كريم نيدفيد وعودته إلي صفوف القلعة الحمراء في يناير.

حيث قال: “لم نتلقى أي شيء بخصوص قطع إعارة نيدفيد من الأهلي”.

واستطرد: “علي ماهر قال للاعبين طالما النتيجة بهدف مقابل لا شيء نستطيع التعوض، الفريق كان لديه روح عالية جدًا”، مشيراً أن التعادل بطعم المكسب.

وأتم: “لم نلوم سعد سمير على ضربة الجزاء، لا أصدق ما يقال عنه إنه تعمد التسبب في ضربة جزاء أمام الأهلي، هو من أعمدة فيوتشر”.

الأهلي يوافق على رحيل ديانج بشرط وحيد

حدد مسئولو النادي الأهلي، شرطا وحيدا للموافقة على رحيل نجم وسط الفريق المالي أليو ديانج، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وينتهي عقد ديانج مع المارد الأحمر في صيف 2026، وسط اهتمام من أكثر من ناد أوروبي بضمه.

وتقرر رحيل ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري، بموافقة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ووفقا لتقارير من داخل التتش، فأن الأهلي وافق على رحيل ديانج بنهاية الموسم، لتحقيق الاستفادة المالية من اللاعب، خاصة في ظل موافقة المدير الفني على رحيله.

وأوضحت التقارير، أن النادي تلقى أكثر من عرض مغري من أجل الاستغناء عن أليو ديانج، لتقرر إدارة الكرة الموافقة على رحيل اللاعب وتحقيق الاستفادة المالية لتلبية احتياجات الفريق من صفقات جديدة.

وأشارت التقارير، إلى أن الأحمر سيوافق للاعب على الرحيل ولكن بشرط ألا يقل العرض المقدم عن 6 ملايين دولار.

ويمتلك المارد الأحمر حاليا أكثر من لاعب في خط الوسط، على رأسهم الجزائري أحمد قندوسي ومروان عطية وحمدي فتحي وعمرو السولية.

ويستعد الشياطين الحمر لخوض مواجهة هامة ضد نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، مساء السبت 1 أبريل المقبل.