منوعات

طيران أديل ترفع رحلاتها بين الدمام والمدينة المنورة إلى 3 رحلات يوميًا

أعلنت شركة الطيران الاقتصادي السعودية طيران أديل عن زيادة عدد رحلاتها بين المدينة المنورة والدمام، وذلك تماشيًا مع سياسة التطوير التي تنتهجها طيران أديل باستمرار وسعيها إلى توسيع شبكة رحلاتها بين المدن الرئيسية في المملكة.

وستقوم طيران أديل برفع عدد الرحلات اليومية بين المدينة المنورة والدمام إلى 3 رحلات، مما يسهل عملية التنقل بين المدينتين ويسهم في تسهيل السفر وتلبية احتياجات المسافرين.

وتأتي هذه الخطوة استجابةً للطلب المتزايد على رحلات الطيران بين المدينتين، وتعكس التزام طيران أديل بتقديم خدمة ممتازة ومريحة للمسافرين.

وتبلغ تذاكر طيران أديل من الدمام إلى المدينة المنورة تبدأ من 90 ريال عند الحجز المبكر ومتابعة العروض وأكواد الخصم والابتعاد عن مواسم العطلات وعطلة الأسبوع، كما يقدم طيران أديل عروض رحلات اقتصادية وخدمة ممتازة ورحلات مريحة من الدمام إلى المدينة.

وتبلغ المسافة بين مدينتي الدمام والمدينة بالسيارة 1.323 كم تقريبًا، والوقت المُستغرق للرحلة 14 ساعة تقريبًا، أمّا الوقت المُستغرق لرحلة الطيران بين المدينتين فهو ساعة و19 دقيقة تقريبًا، وهذا ما يرفع الطلب على رحلات الطيران الاقتصادية لهذا المسار لأنها توفر الكثير من الوقت والتعب مقابل أسعار اقتصادية في المتناول قد تصل إلى 78 ريال في بعض الحالات.