رياضة

مانشستر يونايتد يسقط أمام نوتينغهام فورست في الدوري الإنكليزي

لندن – مصر اليوم

 حقق فريق نوتينجهام فورست فوزا غاليا على فريق مانشستر يونايتد، بنتيجة 2-1، على ملعب سيتي جراوند، ضمن منافسات الجولة 20 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2023-2024.

أحرز هدفى نوتينجهام فورست الثنائى نيكولاس دومينجيز 64، ومورجان جيبس وايت 82، فيما جاء هدف مانشستر يونايتد عن طريق ماركوس راشفورد.

وجاء تشكيل مان يونايتد ضد نوتينجهام فورست، كالتالى:

أونانا، وان بيساكا، فاران، إيفانز، دالوت، ماينو، إريكسن، أنتونى، جارناتشو، برونو فرنانديز، راشفورد.
مان يونايتد ضد نوتينجهام فورست

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السابع فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 31 نقطة، بينما يتواجد نوتنجهام في المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

وتعد مباراة مانشستر يونايتد ضد نوتينجهام فورست هي المواجهة الأخيرة للفريقين في عام 2023، الذي يلملم أوراقه استعدادا للرحيل واستقبال عام 2024.

وخاض اليونايتد، مباراة اليوم، منتشياً بفوزه الدرامي في الجولة الماضية على ضيفه أستون فيلا 3-2 بعدما عاد من بعيد إثر تخلّفه 0-2 في الشوط الأول، فيما حقق نوتينجهام فورست الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد على نيوكاسل يونايتد.

ويتفوق اليونايتد على نونتجهام في لقاءات الدوري الإنجليزي، حيث التقيا في 13 مواجهة، فاز في 10 منها وخسر مباراة واحدة فقط، وتعادل في اثنين، وسجل لاعبوه 39 هدفا واستقبلوه 8 أهداف.

قد يهمك أيضــــاً:

تين هاج يحسم مصيرة مع مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد يرفض 40 مليون إسترليني من خيتافي لضم جرينوود

egypttoday
egypttoday