رياضة

محمد صلاح ثالث أفضل جناح في تاريخ الدوري الإنكليزي

لندن – مصر اليوم

 كشف الدولي السويدي ديان كولوسيفسكي مهاجم توتنهام عن قائمة أفضل 5 لاعبين في مركز الجناح يراهم هم الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز على الإطلاق.

وقال ديان كولوسيفسكي إن الدولي المصري محمد صلاح يعد ثالث أفضل جناح في تاريخ الدولي الإنجليزي عبر تاريخه من وجهة نظره.

وأضاف كولوسيفسكي: “في كل موسم يسجل على الأقل 20، 25 هدفًا مع 20 تمريرة حاسمة. إنه لاعب لا يصدق، ويمكنك أن ترى عامًا بعد عام مدى جديته فى العمل”. وشدد لاعب توتنهام: “إنه لاعب رائع وواحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.”

واختار مهاجم منتخب السويد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني خلف إيدين هازارد لاعب تشيلسي وريال مدريد الذي أعلن اعتزاله كرة القدم قبل أشهر وفق تصريحاته لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقال كولوسيفسكي عن كريستيانو رونالدو: “إنه صديق عظيم ولاعب كرة قدم رائع، إنه أحد أعظم اللاعبين على الإطلاق، لدي احترام كبير له”.

كما وضع في المركز الرابع اللاعب البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي السابق، بينما حل جاريث بيل في المركز الخامس عندما كان لاعبًا في صفوف توتنهام قبل اعتزال كرة القدم أيضًا.

وتوهج محمد صلاح بشكل لافت خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما استطاع أن يسجل 10 أهداف للموسم السابع على التوالي، وصناعة 4 آخرين في واحدة من أكثر الفترات انتاجًا للأهداف مع ناديه ليفربول.

وبات محمد صلاح وصيفًا في جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز خلف النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب مانشستر سيتي الذي أحرزه بدوره 13 هدفًا حتى الآن.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

محمد صلاح أفضل أفريقي في دوريات أوروبا قبل بداية تصفيات كأس العالم 2026

محمد صلاح يهدد رقم عمرو زكى فى تصفيات كأس العالم

egypttoday
egypttoday