رياضة

محمد صلاح يرتقٍي إلى المركز السادس في قائمة هدافي ليفربول

لندن ـ مصر اليوم

 ارتقى النجم المصري محمد صلاح، إلى المركز السادس في قائمة هدافي ليفربول عبر تاريخه، بعد وصوله للهدف 184، بتسجيله ثالث أهداف الريدز، في شباك توتنهام، خلال اللقاء الذى حسمه بنتيجة 4 – 3، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل محمد صلاح، ثالث أهداف ليفربول، فى مرمى توتنهام، من ركلة جزاء، فى الدقيقة 15، ليصل إلى الهدف 184 خلال 300 مباراة بقميص الريدز.

وأصبح محمد صلاح، صاحب المركز السادس فى قائمة هدافي ليفربول تاريخيا، برصيد 184 هدفا، متخطيا نجم الريدز السابق روبي فاولر برصيد 183 هدفا.

ويتصدر إيان راش، قائمة هدافى ليفربول عبر تاريخه برصيد 346 هدفا، ثم روجر هانت 285 هدفا، جوردون هودسون 241 هدفا، بيلي ليدلي 228 هدفا وستيفن جيرارد 186 هدفا.

 
ليفربول ضد توتنهام

أحرز كورتيس جونز، الهدف الأول لصالح ليفربول في الدقيقة الثالثة من بداية المباراة  ثم أضاف لويس دياز الهدف الثانى بالدقيقة السادسة من زمن اللقاء.

ونجح النجم المصرى محمد صلاح فى تسجيل ثالث أهداف ليفربول عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 15 من زمن المباراة.

وقلص هارى كين الفارق بتسجيل هدف رائع لصالح توتنهام في الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أضاف سون هيونج مين الهدف الثانى في الدقيقة 77.

وسجل ريتشارليسون هدف التعادل للسبيرز في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلى للمباراة، قبل أن يحرز جوتا هدف الفوز للريدز في الوقت القاتل.
 
ليفربول ضد توتنهام

ويحتل ليفربول المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الانجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة، بعد تحقيق 16 فوزاً و8 تعادلات و9 هزائم.

بينما يأتي توتنهام فى المركز السادس برصيد 54 نقطة، فاز فى 16 مباراة وتعادل فى ست مواجهات وخسر 12.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

egypttoday
egypttoday