رياضة

مدرب الوداد: الأهلي سيلعب للانتقام.. وجهزت اللاعبين نفسيا بعد مواجهة صنداونز


الشروق


نشر في:
الثلاثاء 6 يونيو 2023 – 10:46 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 6 يونيو 2023 – 10:46 م

أكد سفين فاندنبروك، المدير الفني للوداد المغربي، أنه يتمتع بخبرة في القارة الإفريقية أكثر بقليل من مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي.

وقال مدرب الوداد في تصريحات لموقع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف الرسمي: “ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية أكثر من كولر ربما نعم قليلاً، لذا تلك الميزة أنني أعرف عن الكرة في إفريقيا، ربما أكثر خبرة بقليل، ولكن مدرب الخصم أكثر خبرة بشكل عام وأكبر مني، لذا كل منا لديه ميزة”.

وأضاف: “كانت البطولة قوية، تأخرنا في النتيجة ثم عدنا عدة مرات، لم يكن هذا أمراً سهلاً، وخصيصاً في العقلية، عقب التعادل في المغرب مع صنداونز، لم يتوقع أحد أن نعبر إلى النهائي من جنوب إفريقيا، ولكننا فعلنا هذا، ولعبنا لقاءً جيداً في الجانب الذهني”.

وأكمل: “أحب أن ألاعب الأهلي، لأن هذا نهائي كبير، المباريات بين الأهلي والوداد كثيرة، واجهنا الأهلي مرتين في النهائي وكانوا لصالحنا، لذا أعتقد أن هذا سيكون لصالحنا على المستوى العقلي، أن نحقق الفوز مرتين في النهائي ضدهم، هي ميزة لنا بكل تأكيد، سيبحثون عن الانتقام منا”.

وأتم: “الوداد أيضاً لديه مشجعون في مختلف أنحاء العالم، إذا ذهبت إلى مختلف أنحاء العالم، ستشاهد مشجعي الأهلي من كندا إلى آسيا، تمتد جذور الفريق بعيداً، لذا إذا ذهبت إلى حساب انستجرام، ستجد رسائل من جميع أنحاء العالم، وهذا أمر جيد لأنك تشعر بالدعم أينما تذهب”.