رياضة

مونديال الأندية يغير ملعب قمة الاتحاد والنصر

ملاعب – أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تغيير ملعب مباراة الاتحاد والنصر المؤجلة، بسبب مونديال الأندية 2023 المقام في جدة.

وذكرت الرابطة، في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس” للتواصل الاجتماعي، اليوم الخميس، أنه تقرر نقل مباراة الاتحاد والنصر من ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، لتقام على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية، دون إجراء تعديل على موعد المباراة.

ويستضيف الاتحاد منافسه النصر يوم الثلاثاء المقبل، في قمة مؤجلة من الجولة 17 للدوري السعودي للمحترفين.

اخبار الاردن
 

وعللت الرابطة تغيير الملعب بـ”عدم الانتهاء من إجراءات التنسيق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بشأن استلام المنشآت الرياضية المستضيفة لكأس العالم للأندية”.

وتستضيف جدة نسخة 2023 من مونديال الأندية لأول مرة في تاريخها، علمًا بأن البطولة ستنتهي غدًا الجمعة بإقامة مباراتين، النهائي بين مانشستر سيتي وفلومينينسي، والمباراة الترتيبية بين الأهلي المصري وأوراوا ريد دياموندز الياباني.

كما أعلنت الرابطة في الإطار ذاته نقل مباراة الاتحاد والرائد من ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية في جدة، إلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة.

وتقام المباراة في موعدها مساء بعد غدٍ السبت ضمن الجولة 18 من الدوري السعودي.

وبناءً عليه ستتأجل مباراة الوحدة والرياض التي كان من المقرر إقامتها على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بعد غدٍ السبت، لتقام يوم الأحد المقبل على نفس الملعب.