اخبار المغرب

البطولة: المغرب التطواني يتعادل مع نهضة الزمامرة بهدف لمثله في الوقت بدل الضائع

تعادل المغرب التطواني بهدف لمثله مع نهضة الزمامرة في الوقت بدل الضائع، في المباراة التي جرت أطوارها، اليوم السبت، على أرضية ملعب أحمد شكري بالزمامرة، لحساب الجولة الثامنة من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهى الشوط الأول كما بدأ على وقع البياض، بعدما فشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، وتسرع وقلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة عند الوصول إلى مربع العمليات، سواء في التسديد أو التمرير، ليتأجل الحسم في هوية المنتصر إلى غاية الجولة الثانية.

وسارت الجولة الثانية كسابقتها في 80 دقيقة، بعدما فشل الفريقان في الوصول إلى الشباك، نتيجة غياب النجاعة الهجومية، والتسرع في إنهاء الهجمات، سواء أثناء التسديد أو التمرير، لتستمر الأمور على ماهي عليه إلى غاية الدقيقة 81، التي عرفت تسجيل نهضة الزمامرة للهدف الأول عن طريق اللاعب شرف الدين بولهرود.

وحاول المغرب التطواني إدراك التعادل خلال الدقائق المتبقية، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، جراء قلة تركيز اللاعبين في اللمسة الأخيرة، فيما واصل لاعبو نهضة الزمامرة مناوراتهم، على أمل إضافة الهدف الثاني، دون تمكنهم من تحقيق مرادهم، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن المغرب التطواني من تعديل النتيجة عن طريق اللاعب البابا إنسا بادجي من ضربة جزاء، منهيا اللقاء بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع المغرب التطواني رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثالث، متساويا في عدد النقاط مع الجيش الملكي الوصيف، والفتح الرياضي المتواجد في الصف الرابع، فيما تجمد رصيد نهضة الزمامرة عند النقطة التاسعة في الرتبة التاسعة.