رياضة

سواريش في ورطة.. غياب 8 لاعبين عن الأهلي قبل مواجهة المقاصة

يستعد النادي الأهلي لمواجهة قوية أمام نظيره مصر المقاصة، في الجولة الـ27 والمقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

يعاني ريكاردو سواريش من غيابات عديدة في صفوفه، من الممكن أن تعطل مسيرة النادي الأهلي الذي يسعى لإستعادة بطولة الدوري التي فقدها الموسم الماضي.

غيابات الأهلي أمام مصرالمقاصة

انضم عمرو السولية لاعب وسط الفريق إلى قائمة الغيابات بعد إصابته بمزق في العضلة الخلفية، أمام الجونة أمس بالدوري، في المبارة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين دون رد.

ويعاني صلاح محسن ومحمد محمود بشد في العضلة الخلفية، بالإضافة إلى محمد شريف الذي أصيب بمزق في الضامة ويحتاج إلي شهرين للعودة للمشاركة وطاهر محمد طاهر يعاني من شد في الأمامية وأمامه 3 أسابيع للمشاركة.

وحسين الشحات الذي خضع لعملية جراحية في الركبة بقطر يغيب شهرين وأيضا أحمد نبيل كوكا يغيب ثلاثة أسابيع بسبب مزق في الخلفية.

ولم يتحدد حتى الأن إمكانية مشاركة أكرم توفيق العائد من إصابة قطع في الرباط الصليبي، ويواصل برنامجه التأهيلي مع بيرسي تاو وعمار حمدي استعدادًا لعودتهم للملاعب.

وكان قد شعر محمد عبدالمنعم بآلام في العضلة الخلفية أمام الجونة ولكن صرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي عقب مباراة المباراة أنه سيكون جاهز لمواجهة المقاصة.

الأهلي يكشف حجم إصابة السولية وعبد المنعم

وتحدث سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي، خلال تصريحات تليفزيونية قائلا، ” محمد عبد المنعم شعر بآلام خفيفة، لذلك فضل الجهاز الفني استبداله من لقاء الجونة”.

وأضاف: “فيما يخص السولية هو شعر بشد في العضلة الخلفية وسيخضع لأشعة للوقوف على مدة الغياب عن الفريق في الفترة المقبلة”.

وأتم مدير الكرة بالنادي تصريحاته قائلًا: “عبدالمنعم جاهز لمواجهة مصر المقاصة المقبلة في الدوري الممتاز”.