رياضة

“موقف للتاريخ”.. الأهلي يفاجئ 3 لاعبين بقرار جديد للحفاظ على مبادئ الكيان

تدرس لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خلال الوقت الراهن، المقترح المقدم من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، بشأن ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم المصاب منذ فترة طويلة.

وأشارت التقارير الصادرة من داخل القلعة الحمراء، لوجود اقتراح من سيد عبدالحفيظ إلى لجنة الكرة بعد موافقة الخطيب على المقترح، والذي يوصي بإلغاء نسبة المشاركة في عقود الثلاثي “بدر بانون، وأكرم توفيق، وعمار حمدي”، ومنحهم قيمة عقودهم السنوية كاملة عن الموسم الجاري، وذلك على الرغم من عدم مشاركتهم في معظم مباريات الموسم بسبب الإصابة.

الخطيب يوافق على المقترح بشكل مبدئي

وأفات التقارير الصادرة من داخل النادي الأهلي، على موافقة الخطيب بشكل مبدئي على مقترح عبدالحفيظ مع منح لجنة التخطيط وشركة بالنادي حسم القرار بشكل نهائي وإعداده ضمن التوصيات المقدمة لمجلس إدارة النادي.

وأوضحت التقارير، بأن الجميع داخل القلعة الحمراء يوافق على المقترح، كونه يعزز من مبادئ الكيان، ومدى التضامن المادي والنفسي مع اللاعبين، خصوصًا كونها إصابات طويلة سواء الرباط الصليبي للثنائي “عمار وأكرم” أو مضاعفات كورونا للمغربي بدر بانون.

الأهلي يكشف حقيقة العروض المقدمة لضم ديانج

كشف النادي الأهلي حقيقة العروض المقدمة لنجم خط الوسط، المالي أليو ديانج، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية .

وأوضح عمرو شاهين، الرئيس التنفيذي لشركة الكرة في تصريحات إذاعية أن لاعب الوسط أليو ديانج لم يتلقى أي عروض حتى الآن.

وقال عمرو شاهين :”لا يوجد أي عروض لضم ديانج وسنتحدث في هذا الأمر عندما يصلنا عرض رسمي لأي لاعب”.

وأكد أيضا :”ليس هناك أي عروض حالياً لضم أليو ديانج سواء على سبيل البيع أو حتى الإعارة”.

وكان الفريق الأحمر قد تلقى إتصالات في وقت سابق من نادي اندرلخت البلجيكي في يناير الماضي ولكن لم يتجدد أو يحدث أي تواصل أخر والأمور لم تتطور منذ وقتها.