رياضة

نيمار يُعلن فشله هو وميسي في كتابة التاريخ مع “سان

الرياض ـ مصر اليوم

قال النجم البرازيلي نيمار إنه عاش «الجحيم» مع صديقه الأرجنتيني ليونيل ميسي، في نادي «باريس سان جيرمان» الفرنسي الذي غادراه في فترة الانتقالات الصيفية. وأشار المهاجم الدولي، المنتقل إلى «الهلال» السعودي بصفقة مقدّرة بمائة مليون يورو، إلى أنه «سعيد جداً» لإحراز ميسي، المنتقل بدوره إلى «إنتر ميامي» الأميركي، في يونيو (حزيران)، «كأس العالم لكرة القدم» في قطر أواخر عام 2022.
لكنه كشف، في مقابلة مع قناة «غلوبو» البرازيلية، أن ميسي (36 عاماً)، أفضل لاعب في العالم 7 مرات، والذي حمل ألوان «سان جيرمان» سنتين منذ 2021، «اختبر الوجه الآخر من الميدالية».

وقال نيمار، البالغ 31 عاماً، والذي لعب إلى جانب ميسّي 4 سنوات مع «برشلونة» الإسباني، قبل اجتماعهما مجدداً في «سان جيرمان»: «لقد عرف الجنة مع الأرجنتين، فاز بكلّ شيء في السنوات الأخيرة، ومع باريس عاش الجحيم، عشنا الجحيم هو وأنا».
وفي 6 مواسم مع «سان جيرمان»، أحرز «ني» لقب «الدوري الفرنسي» 5 مرات مع «سان جيرمان»، دون أن ينجح هو أو ميسي في قيادته إلى لقب «دوري أبطال أوروبا»، وعانى مع ميسي، خلال مشوارهما في العاصمة الفرنسية، من صافرات استهجان الجماهير المحلية الطامحة لتقديم المزيد من الثنائي اللامع.

وتابع لاعب «سانتوس» السابق، الذي عانى من إصابات عديدة في السنوات الأخيرة: «كنا غاضبين لأننا لم نوجد هناك لهذا الأمر، بل لتقديم أفضل ما لدينا، كي نكون أبطالاً، لهذا السبب عدنا ولعبنا معاً، جئنا معاً كي نكتب التاريخ… للأسف لم ننجح».
ورغم الإغراءات المالية والإمكانات الهائلة لـ«سان جيرمان»، فإن الأخير لم يفكّ عقدته بإحراز لقب «دوري أبطال أوروبا»، وكان أبرز نتائجه بلوغ نهائي 2020 عندما خسر أمام «بايرن ميونيخ» الألماني، بهدف لاعبه السابق كينغسلي كومان.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الإصابة تؤجل ظهور نيمار الأول مع الهلال السعودي

الهلال يتعادل مع الفيحاء في ليلة تقديم نيمار في الدوري السعودي

 

egypttoday
egypttoday