رياضة

هل اقترب بن شرقي من العودة للزمالك؟.. ميدو يوضح

كشف الإعلامي أحمد حسام ميدو، حقيقة عودة المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة الإماراتي، لصفوف الزمالك مرة أخرى.

وذلك بعد رحيله عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم المنقضي بعد ثلاث سنوات قادها داخل القلعة البيضاء شهدت نجاحات كبيرة بالتتويج بالعديد من البطولات.

حقيقة عودة بن شرقي للزمالك

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج “الريمونتادا”، على قناة المحور “بن شرقي لن يعود للزمالك، وهو سعيد للغاية مع الجزيرة الإماراتي، ولا يُفكر في العودة من جديد للقلعة البيضاء، كما يقول البعض”.

وأكمل “بن شرقي لا يُفكر في العودة للزمالك وكل التقارير التي أشارت إلى اقتراب عودته غير صحيحة”.

وأضاف “كما لم يقم مسؤولو القلعة البيضاء، بالحديث مع اللاعب بشأن العودة من جديد للفريق الأبيض، سواء في يناير المُقبل، أو مع نهاية الموسم”.

بن شرقي يرحل عن الزمالك وينتقل إلى الجزيرة الإماراتي

ويعد بن شرقي، من أبرز اللاعبين الذين لعبوا مع فريق الزمالك، في الفترة الماضية.

ونجح في تكوين شعبية كبيرة له في مصر، الأمر الذي جعلته معشوق الجماهير الزملكاوية قبل رحيله إلى الجزيرة الإماراتي.

فيريرا يحسم مصير عبد الغنى والوردى من مواجهة المصرى

يحسم البرتغالى جوسفالدو فيريرا، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، مصير الثنائى محمد عبد الغنى والمغربى زكريا الوردى، من المشاركة فى مواجهة المصرى المقبلة، فى الدورى.

وتماثل محمد عبد الغنى للشفاء وشارك فى التدريبات الجماعية، ومن المنتظر أن يحسم فيريرا موقف اللاعب من المشاركة فى لقاء المصرى.

كما تماثل زكريا الوردى للشفاء وشارك فى التدريبات الجماعية، قبل أن يشعر بألام فى العضلة الخلفية، ادت لابتعاده عن المشاركة فى لقاء المصرى بكأس مصر.

لينتظر فيريرا قرار الجهاز الطبى لحسم موقفة من اللقاء المقبل.

ويستعد الزمالك لمواجهة المصرى البورسعيدى فى السابعة مساء الخميس 1 ديسمبر المقبل فى الأسبوع الخامس لمسابقة الدورى الممتاز، والمقرر إقامتها باستاد برج العرب بالإسكندرية.