رياضة

وست هام يتأهل لثمن النهائي مع فرايبورج في دورى أوروبا

فاز وست هام على حساب مضيفه باتشكا توبولا الصربي بنتيجة 1-0 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24.

جاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب توماس سوسيك في الدقيقة 89 من عمر اللقاء ليمنح وست هام 3 نقاط غالية في مشواره القاري هذا الموسم.

ونجح فريقا فرايبورج ووست هام في التأهل الى دور ثمن النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2023-24 بعد تصدرهما جدول ترتيب المجموعة الأولى.

دورى أوروبا
بهذه النتيجة يتواجد فريق وست هام في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة وبفارق الأهداف عن المتصدر جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في لقاء وتسجيل 8 أهداف وتلقي 4.

بينما جاء فريق باتشكا توبولا في المركز الرابعة بمذيلة ترتيب المجموعة الأولى برصيد نقطة واحدة جمعها من التعادل في لقاء 1 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 4 أهداف وتلقي 14.

وحسم نادي فرايبورج الألماني تأهله إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي، بفوزه الساحق على ضيفه أولمبياكوس اليوناني 5-0، في الجولة الخامسة من المجموعة الأولى.

وسجل النمساوي ميكايل جريجوريتش “هاتريك” في الشوط الأول، بالدقائق 3 و8 و36.

وأحرز كيليان سيلدييليا الهدف الرابع في الدقيقة 42، وأضاف ريتسو دوان الهدف الخامس في الدقيقة 77.

دورى أوروبا
ويتصدر فريق فرايبورج جدول ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات وخسارة لقاء وتسجيل 17 هدفًا وتلقي 5.

بينما تواجد أولمبياكوس في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى في دور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي برصيد 4 نقاط جمعها من فوز وتعادل وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 6 أهداف وتلقي 12.

وخاض وست هام مباراة باتشكا توبولا بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: فابيانسكي.

خط الدفاع: جونسون، مافروبانوس، أجويرد، كريسويل.

خط الوسط: فورنالز، براوس، سوتشيك، باكويتا.

خط الهجوم: بن رحمة، موباما.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

وست هام يقصي أرسنال من كأس الرابطة الإنكليزية

أستون فيلا يستضيف وست هام يونايتد لاقتحام المربع الذهبي للدوري الإنجليزي