منوعات

الوداد المغربي يستأنف تدريباته بعد التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا

استأنف فريق الوداد البيضاوي المغربي استعداداته للمباريات المؤجلة في البطولة المغربية ، بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب بترو أتليتيكو الأنغولي.

(spksdk = window.spksdk || []).push({ widget_id: ‘wi-6593’, element: ‘sp-wi-6593’ });

window.googletag = window.googletag || { cmd: [] };

googletag.cmd.push(function () {
googletag.defineSlot(‘/233509614/ahram.org/gate_smart_video’, [1, 1], ‘div-gpt-ad-1650425177579-0’).addService(googletag.pubads())
googletag.enableServices(); googletag.pubads().setForceSafeFrame(false);
googletag.pubads().setCentering(true); googletag.pubads().setCookieOptions(0);
googletag.display(‘div-gpt-ad-1650425177579-0’);
});

وعاد الفريق للتدريبات بعد البقية التي قدمها المدرب وليد ركركي للاعبين ، بعد انتهاء مباراة بترو أتليتيكو التي استمرت يومين.

وينتظر الوداد مواجهة قوية مع المغرب العربي فاس بملعبه الأربعاء المقبل ، وبدأ الفريق استعداداته على أرضية مركب بنجلون ، قبل أن يتوجه إلى فاس لاستكمال الاستعدادات لهذه المباراة المهمة ، حيث يحتاج للفوز ليكون متصدر الدوري الذي يشارك فيه حاليا مع الرجاء البيضاوي. برصيد 49 نقطة ، فيما يلعب الوداد مباراة واحدة أقل ، وبعد المباراة سيعود الوداد للاستعداد لمباراة أولمبيك خريبكة على أرضه يوم 22 من الشهر الجاري.

وشدد الركراكي ، خلال تدريبات اليوم ، على أهمية طي صفحة دوري أبطال أوروبا والمباراة النهائية ، والتركيز بشكل مطلق على تأجيلات الدوري لاستعادة احتكارها في صدارة الترتيب بعد أن لحق به منافسه الرجاء فقط. جولة واحدة من لقائهم المقبل ، والتي تتعلق بديربي الجولة 25 من المسابقة ، والتي ستكون حاسمة لتحديد ملامح بطل المغرب للنسخة الحالية.