رياضة

جناح ليفربول ممنوع من اللعب لمدة 14 يوم بسبب هاري كين

هارفي اليوت مهاجم ليفربول الصغير

تم منع هارفي إليوت لاعب ليفربول من جميع الأندية المحلية لكرة القدم لمدة 14 يومًا بعد الاعتراف بلغة مهينة حول هاري كين في مقطع فيديو. انضم الجناح إلى ليفربول في يوليو بعد أن أصبح أصغر لاعب في الدوري الإنجليزي في مايو ، حيث ظهر مع فولهام البالغ من العمر 16 عامًا و 30 يومًا.

وشكل فيديو إليوت على وسائل التواصل الاجتماعي ، والذي اعتذر عنه منذ ذلك الحين ، “انتهاكًا مشددًا” لقواعد اتحاد كرة القدم. يجب عليه أيضًا إكمال دورة تعليمية وجهاً لوجه ودفع غرامة قدرها 350 جنيهًا إسترلينيًا.

نشر إليوت ، البالغ من العمر 16 عامًا ، الفيديو المسيء على سناب شات خلال هزيمة ليفربول الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول في 1 يونيو. ذكر اللاعب أن الفيديو تم تصويره في منزل صديقه ، حيث كان هو وسبعة من أصدقائه ، وجميعهم يبلغون من العمر 16 عامًا ومحبي كل من ليفربول وتوتنهام ، يمزقون بعضهم البعض خلال المباراة.

نادي ليفربول
نادي ليفربول الحاصل على دوري ابطال اوروبا

قال إنه لم يكن على دراية بأحد المصطلحات التي استخدمها معاقون ساخطون. سعى ليفربول لطمأنة اتحاد كرة القدم بأنهم يتبعون أسلوب عدم التسامح مطلقًا مع أي شكل من أشكال التمييز ، وقال إليوت أنه تم التحدث إليه بمجرد نشر الفيديو.

تم شرح معنى الكلمات المسيئة ، وكيف يمكن للجمهور الاطلاع عليها. بالإضافة إلى ذلك ، تحدث كابتن النادي جوردان هندرسون ، زميل كين في إنجلترا ، إليوت عن سلوكه. وقال اتحاد كرة القدم إن حقيقة أن المشغل قد بلغ السادسة عشرة من عمره في وقت تسجيل الفيديو قد تم تحويله إلى تخفيف ، كما كان سجل تأديبي نظيف سابقًا وأنه لم يكن يقصد أن يشاهد الجمهور سلوكه.

ومع ذلك ، أضافت الهيئة الحاكمة أن إليوت “يحتاج إلى تحمل مسؤولية حقيقة أنه كان هناك خطر وأنه سيكون في أي حال سلوكه غير مقبول”. يجوز الطعن في قرار اللجنة المكونة من ثلاثة أشخاص وفقًا للوائح الاستئناف غير السريعة. وقال متحدث باسم ليفربول: “اعتذار هارفي كان مخلصًا وفوريًا ولا لبس فيه. لقد أقر بأن أفعاله كانت خاطئة.

“نظرًا لعمره عندما ارتكبت هذه الفوضى – في مكان خاص وقبل التوقيع علينا – سنواصل العمل مع هارفي على أساس تعليمي فيما يتعلق بسلوكه. “لقد أظهر لنا بالفعل استعدادنا للتعلم والارتقاء إلى القيم والسلوك المتوقع من لاعب ليفربول.”

المصدر
بي بي سي - BBC
الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق