رياضة

نجم منتخب الويلز يحتال على زملائه في اكثر من نصف مليون دولار

ديفيد كوتيريل، نجم منتخب ويلز السابق، خدع زملاءه في الفريق من 400000 جنيه إسترليني ، ويواجه دعوى قانونية بعد "إقناعهم بالاستثمار في مخططات العقارات" أثناء نشره عن أسلوب حياته الباهظة

يواجه اللاعب الدولي السابق في ويلز ديفيد كوتيريل دعوى قضائية من سبعة زملاء سابقين على الأقل بعد اتهامهم بالاحتيال على ما مجموعه حوالي 400،000 جنيه إسترليني ، ويمكن لـ سبورتس ميل أن تكشف.

الجناح الذي تقاعد مؤخراً ، والذي فاز بـ 24 مباراة دولية مع كبار اللاعبين خلال 14 عامًا من اللعب في نادي أتليتيكو دي كلكتا الهندي في يناير الماضي ، مدين بعشرات الآلاف من الجنيهات لسبعة لاعبين حاليين وسابقين على الأقل بعد زعم إقناعهم بالاستثمار في مخططات العقارات وطلب قروض قصيرة الأجل ، لم يتم سداد الكثير منها.

من المفهوم أن مجموع ديون شركة Cotterill إلى زملائها المحترفين تبلغ 370.000 جنيهًا إسترلينيًا ، وتتراوح الأموال المستحقة عليها بين 5000 جنيه إسترليني و 120،000 جنيه إسترليني. تم إجراء ترتيبات الدفعات والمدفوعات بين عامي 2014 و 2018 ، وكان خلالها منتظمًا في ويلز ، حيث كان عضوًا في الفريق إلى جانب جاريث بيل وآرون رامزي الذي وصل إلى الدور نصف النهائي من بطولة أوروبا 2016 في فرنسا.

خلال معظم تلك الفترة ، لعب كوتيريل في البطولة الانجليزية مع برمنغهام بعد أن قضى سنتين في الدوري الإنجليزي الممتاز مع ويجان وسوانسي قبل أن يعود إلى ناديه الأول بريستول سيتي في عام 2017 وينهي في النهاية مسيرته في الدوري الهندي الممتاز.

تبلغ الديون المستحقة على Cotterill أكثر من 120،000 جنيه إسترليني ، ومملوكة للاعب كبير موجود حاليًا في أحد أندية البطولة الانجليزية، في حين أنه مدين لخمس لاعبين آخرين بديون تزيد قيمتها عن 35000 جنيه إسترليني.

أصدر اللاعبون السبعة تعليمات للمحامين أملاً في استعادة استثماراتهم بعد أن اشتكى البعض من التحدث معهم بقوة من قِبل Cotterill عند التعامل معه مباشرةً. لا يزال معظم هؤلاء المستحقين يلعبون ، بينما تقاعد واحد لكنه لا يزال في اللعبة ومدرب في احد اندية البطولة الانجليزية.

لقد اطلع سبورتس ميل على مستندات قانونية تتعلق ببعض قروض Cotterill ، وتم إطلاعه على مصادر متعددة عن طريقته. اللاعب السابق البالغ من العمر 31 عامًا، والذي كان يستهدف غالبًا اللاعبين الأصغر سنا، كان يقدم عائدات سريعة للمستثمرين الذين يقدمون مبالغ نقدية، مع وعود بأرباح تتراوح بين 10 و 20 في المائة في غضون شهرين.

المصدر
ديلي ميل
الوسوم
اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق