رياضة

لا ينافس وحيدًا عليها.. الزمالك يقترب من التعاقد مع صفقة مغربية جديدة

أوضحت تقارير مغربية عن وجود اهتمام من جانب نادي الزمالك بضم نجم جديد من الدوري المغربي، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة.

وأعلنت التقارير عن اهتمام القلعة البيضاء بضم النجم المغربي ياسين لبحيري، لاعب مولودية وجدة، والذي يلعب في مركز خط الوسط، وأيضًا الجناح الهجومي الأيسر.

الزمالك يسعى لحسم صفقة نجم مغربي جديد

ونشرت صحيفة ” هسبورت” المغربية، أن هناك عدد من الأندية المغربية وأيضًا المصرية، تسعى لضم اللاعب المتألق خلال الميركاتو الصيفي القادم، ووفقًا لمصادر الصحيفة المغربية، فأن هناك عدد من الأندية المغربية فاوضت اللاعب بالفعل، وكذلك وكيله، وأبرزهم نهضة بركان والوداد والرجاء.

وأفادت الصحيفة إلى أن الزمالك على رأس الأندية المصرية، الذين قاموا بمفاوضة اللاعب، واستفسروا عن مصيره تمهيدًا لضمه، مؤكدة أن مصير اللاعب بين يدي إدارة مولودية وجدة، على اعتبار أن العقد الذي يجمع الطرفين سيظل ساريًا حتى نهاية موسم 2023-2024.

وشارك لبحيري في 24 لقاء، من أصل 24 بمنافسات الدوري المغربي هذا الموسم، ولعب بشكل أساسي في مباراة واحدة ببطولة كأس العرش.

ويستعد نادي الزمالك لملاقاه نظيره النادي الأهلي، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، على ملعب ” السلام”.