تكنولوجيا

إعلانات توظيف جديدة تؤكد انطلاق العمل على Ghost of Tsushima 2

في ظل النجاح المذهل الذي حققته Ghost of Tsushima في العام الماضي وتفوقها على العديد من حصريات بلايستيشن سواء على المستوى التجاري أو النقدي، أصبح من المؤكد تطوير جزء ثاني في المستقبل التقريب، وهو ما يحدث حاليا داخل أروقة Sucker Punch على ما يبدو بحسب إعلانات التوظيف الأخيرة التي نشرها الاستديو.

فريق التطوير نشر مؤخرا إعلانات توظيف يبحث من خلالها عن العديد من المناصب، ولكن المثير للاهتمام حقا ضرورة أن يكون لدى المتقدمين لتلك الوظائف خبرة في أنظمة القتال الرئيسية للعبة Ghost of Tsushima، بالإضافة إلى تجربة العنوان وخوض أحداثه بالكامل.

بالطبع لن يكون من المنطقي العمل على مشروع جديد ومختلف كليا وإلزام المتقدمين بوجود خبرة سابقة في لعبة مختلفة، ولذلك من المتوقع أن يكون العمل على Ghost of Tsushima 2 قد أنطلق بالفعل أو يكون المشروع في مرحلة ما قبل الإنتاج في الوقت الراهن.

يذكر أن سوني لم تتحدث عن مبيعات اللعبة منذ طرحها بالأسواق والكشف عن مبيعات الأيام الأولى فقط، ولكن لحسن الحظ تم الكشف عن الأرقام الضخمة التي حققها العنوان حتى اللحظة، حيث تجاوز إجمالي المبيعات أكثر من 5 مليون نسخة حول العالم وهو يعتبر رقم ممتاز لمشروع جديد يظهر لأول مرة وبشكل حصري على منصة واحدة فقط.

جيم رايان الرئيسي التنفيذي لشركة سوني للترفيه تحدث في مقابلة صحفية مؤخرا عن استديوهات الطرف الأول والعناوين الحصرية الصادرة على PS4 طوال دورة حياته مؤكدا أن نجاح Ghost of Tsushima كان أكبر مما كان متوقعًا سواء على المستوى النقدي أو التجاري، لتصبح أنجح عناوين استديو Sucker Punch.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى