رياضة

🗞الوطن | الصيعري يخلف حمدالله في الاتحاد

وضعت ادارة نادي الاتحاد مهاجم فريق الفيصلي محمد الصيعري ضمن اهتمامها وفتح خط المفاوضات مع وكيل اعمال اللاعب خلال الأيام الماضية لانضمامه خلال فترة الصيفية الحالية لصفوف الفريق بتوصية من مدرب الفريق نونوسانتو الذي طلب من الادارة التعاقد مع مهاجم رأس حربة لتعويض غياب المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي صدر بحقه عقوبه انضباطية ايقاف لمدة 4 اشهر.

وعلمت مصادر «دنيا الرياضة» بأن المفاوضات وصلت لمراحلها الأخيرة وتبقى الاتفاق على بعض بنود العقد بين الطرفين وسيتم الإعلان عن الصفقة قريبا.

ميدانيا يخوض فريق الاتحاد اليوم الجمعة ثالث مبارياته الودية أمام فريق الوحدة الاماراتي في المعسكر الذي يقيمه هذه الأيام في النمسا والذي يستمر حتى يوم 13 اغسطس الحالي استعداد لإنطلاق منافسات الموسم المقبل تحت اشراف المدرب البرتغالي نونو سانتو وبمتابعة مباشرة من المشرف العام على الفريق الأول أحمد كعكعي.

وشهدت التدريبات مشاركة المحترف الجديد الانغولي هيلدر كوستا بعد ان تم التوقيع معه مؤخراً ويواصل الفريق تدريباته على فترتين صباحية ومسائية الحصة الأولى تم التركيز خلالها على التمارين اللياقية، والثانية تم خلالها تقسيم اللاعبين لعدة مجموعات بعدها أجريت مناورة كروية اتسمت بالجدية والحماس تم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، فيما أدى حراس المرمى تدريبات خاصة تحت اشراف مدرب الحراس خوزيه باربوسا.

وكان الفريق قد خاض مواجهتين وديتين الأولى أمام فريق لوزيرن النمساوي كسبها 1-0 والثانية أمام فريق سالزبورغ النمساوي كسبها بنتيجه 4-3.

من جهة أخرى سمح للمحترف البرتغالي ايغور كورنادو بمغادرة المعسكر والتوجه لبلاده لظروفه الخاصة الأسرية، فيما يواصل اللاعب عبدالعزيز البيشي برنامجه التأهيلي وخضع لإختبارات طبيه قبل دخوله في التدريبات الجماعية مع زملائه.

صورة نهى الحاتمي

نهى الحاتمي

اعشق عملي كثيرا احب الرسم والشعر والخواطر عاشقه للعميد حد الجنون 💛🖤