تكنولوجيا

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – مجموعة مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

أهلاً ومرحباً بكم في مقالة تطبيقات الأسبوع للاندرويد. في كل أسبوع نحاول البحث عن أفضل وأقوى تطبيقات الأندرويد الجديدة التي تستحق التثبيت والتجربة. ولكن فوق كل شيء، نحاول البحث عن التطبيقات التي يكون عليها عروض مجانية وأسعار رمزية لفترة محدودة.

دعوني اعترف لكم بأن الأمر صعب جداً وليس سهلاً بأي شكل من الأشكال، ولكنها وظيفة نأخذها على عاتقنا من أجلكم. ونتمنى أن تنال مقالة تطبيقات الأندرويد هذا الأسبوع إعجابكم. والآن لا داعي من طول المقدمات وتعالوا بنا نتعرف على ما كنا نبحث لكم عنه طوال الأسبوع الماضي.

1- NT Calculator

تطبيق NT Calculator هو تطبيق مخصص لجميع أنواع العمليات الحسابية البسيطة والمعقدة أيضاً. بالتأكيد هي مجرد آلة حاسبة، ولكنها تستطيع تغيير وتحويل جميع الأوزان وتحويل المسافات والأطوال وتحويل درجات الحرارة وتحويل البيانات والأحجام والعديد من أدوات القياس الأخرى.

السعر : مجاني لفترة محدودة


2- Color Wheel

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

تطبيق Color Wheel هو تطبيق مخصص للمصممين ومتخصصين الفن التجريدي. يحتوي على كم هائل من جميع أنواع الألوان والتدرجات اللونية. ومن خلال عجلة الألوان الرقمية أو التجريدية يمكنك اختيار اللون المناسب بالضبط لتصميماتك التي تعمل عليها. هناك العديد والعديد من الألوان الشائعة والأوان الاحترافية التي يمكنك اختيارها ويمكنك اقتباس الألوان من الكاميرا أو من أي صورة.

السعر : مجاني لفترة محدودة


3- تطبيق للتعارف والدردشة والزواج الأشهر باللغة العربية دردشاتي !

دردشاتي
دردشاتي

تطبيق دردشاتي من اشهر تطبيقات التعارف العربية للبحث عن زواج بما لا يخالف الشريعة الاسلامية، التطبيق له شهرة واسعة جدا بالعالم العربي تشمل عدد هائل من المشتركين وامكانيات عديدة للدردشة والتعارف الجدي بهدف الزواج الحلال، التطبيق يشمل الكثير من الميزات لمن يبحث عن هذه النوعية من التطبيقات . من مميزات التطبيق ايضا الكم الهائل من المشتركين بشكل يومي ومتواصل . التطبيق يتميز ايضا بالمحافظة على نمط تعارف اخلاقي وبدون صور او معلومات خارجة عن الآداب لما يتميز به من رقابة وكثرة المستخدمين . التطبيق يمنح كل مشترك باقة اشتراك مجانية ل-3 ايام بالاضافة ايضا الى امكانيات كثيرة مجانا .

السعر : مجّاني


4- English for all! Pro

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

نتمنى أن تتمكنوا من تنزيل هذا التطبيق أثناء فترته المجانية. التطبيق سعره رخيص جداً ولكنه يستحق التجربة لأي شخص يتمنى تقوية مستواه في اللغة الإنجليزية. ولكن حتى لو كانت لغتك الإنجليزية قوية، فهذا التطبيق سيكون بمثابة تحدي حقيقي وممتع لقدراتك في اللغة. واجهة التطبيق سهلة وبديهية وهناك 27 فئة مختلفة من الكلمات ويتم نطق جميع الكلمات لكي تعرف لهجتها الأصلية وكل هذا بدون اتصال بالإنترنت.

السعر : مجاني لفترة محدودة


5- Smart Notify Unlocker

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

Smart Notify Unlocker هو تطبيق لعرض نافذة منبثقة لجميع الإشعارات الواردة والرسائل القصيرة والمكالمات الهاتفية التي فاتتك. فكرة التطبيق بسيطة جداً وهي عرض جميع الإخطارات التي فاتتك من خلال نافذة سهلة وبديهية. بالتأكيد التطبيق مدفوع فقط، ولكن سعره الحالي 249$ لفترة محدودة. يمكنك أيضاً تعيين فترات التذكير وسوف يقوم بتنبيهك في الوقت المناسب. أيضاً من الممكن أن يقوم بتنبيهك بنغمة منخفضة الصوت عند انتهاء سعة الشحن أو وصولها إلى نسبة معينة تقوم أنت بتحديدها. أفضل شيء من الممكن أن يساعدك فيه هذا التطبيق هو جدولة إرسال الرسائل النصية في مواعيد محددة.

السعر : 2.49$ لفترة محدودة


6- Song Engineer

تطبيقات الأسبوع للاندرويد – تطبيقات مميزة وعروض حصرية لفترة محدودة!

Song Engineer يقوم بتحويل أي أغنية رأساً على عقب. فإن كنت من عشاق الموسيقى وتستمتع بتأليف الألحان والتلاعب في المؤثرات الصوتية بنفسك، فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق. بنقرة زر واحدة سيتم تعديل الأغنية وإنشاء لحن فريد جديد لها، ولكن يمكنك التعديل على جميع المؤثرات الصوتية بشكل يدوي أيضاً.

السعر : 2.99$ لفترة محدودة


7- Video Player – Oplayer

في رأيي الشخصي هو من أفضل تطبيقات الأسبوع للاندرويد التي تستحق الشراء. هو في الأساس عبارة عن مشغل فيديو، ولكنه قادر على تشغيل جميع أنواع ملفات الوسائط مهما كان تنسيقها نادر أو عالة الجودة وحتى دقة 4K.

ولكن من داخل التطبيق يمكنك البحث عن ترجمة لاي مقطع فيديو أو تشغيل الفيديو في نافذة منبثقة أو تقسيم الشاشة والخلفية أو تحديد جميع ملفات الفيديو المتواجدة على ذاكرة الهاتف وتنفيذ بعض المهام عليها وإدارتها بالشكل الذي ترغب به.

يمكنك أيضاً مشاركة الوسائط بسهولة ويمكنك التحكم في صوت الفيديو وتعديل مستوى السطوع وتقديم أو تسريع الفيديو وما إلى ذلك. للأسف التطبيق مدفوع فقط، ولكن سعره هو 0.99$ لفترة زمنية محدودة بدلاً من 7.99$ وهو فرق شاسع.

السعر : 0.99$ لفترة محدودة


8- Mystic Guardian PV

Mystic Guardian هي واحدة من أفضل ألعاب الحركة والأكشن وتقمص الأدوار. والتي تتيح لك القدرة على محاربة الأعداء والزعماء الخطيرين ومحاربة الظلام. والأفضل من ذلك أنه يمكنك صنع أسلحتك بنفسك وترقيتها وتقويتها من خلال النقاط التي تتمكن من تحقيقها وتستفيد بها في تقوية أسلحتك لكي تكون قادراً على محاربة الزعماء الأشد قسوة وخطورة. اللعبة مجانية لفترة محدودة، لذلك ننصحكم بتجربتها على الفور.

السعر : مجاني لفترة محدودة


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *