تكنولوجيا

حلول الاتصالات للشركات العربية

انتشر التطور التكنولوجيا في العالم في العقود القليلة الماضية واصبح الجميع يلجئ للإنترنت والإتصالات من اجل اتمام مهاماته او طلباته، حيث انتشرت العديد من الشركات التي تقدم خدماتها بالكامل على الإنترنت دون وجود اي اماكن لبيع خدماتها في ارض الواقع، وغزت العديد من الشركات اسواق دول اخرى بدون حتى وجود افرع فيها لممارسة النشاط، مثل العديد من المتاجر الإلكترونية الكبيرة مثل امازون وغيرها.

والتطور التكنولوجي الكبير هذا جعل التواصل مع العملاء لتطوير الخدمات او الحصول على رأيي العملاء في خدمات او تقديم الدعم الفني او حتى القيام بالمبيعات امر هام جداً للشركات الكبيرة او حتى الشركات الصغيرة النامية، والآن اصبح السنترال السحابي وخدمة الرقم الموحد اولوية كبيرة للشركات التي تقدم خدمات البيع عبر الهاتف او الدعم الفني عبر الاتصالات ايضاً فمن خلال هذه الخدمات يمكنك استقبال العديد من الاتصالات من خلال رقم واحد فقط.

ويوجد العديد من الشركات التي تقدم خدمات تقنية للشركات تتمثل في العديد من الحلول التقنية والتكنولوجية التي قد تحتاجها الشركة لإدارة نشاطها التجاري مع عملائها، فمن اهم الخدمات التي تقدمها هذه الشركات غير خدمات الرقم الموحد او السنترال السحابي، خدمات سنترال الشركات وخدمة ربط الفروع ببعضها البعض عن طريق شبكة اتصالات.

وسوف نتحدث في هذه المقالة عن شركة اينوكولز التي تعتبر من اكبر واهم الشركات في هذا المجال في الشرق الأوسط بأكمله وتقدم شركاتها لجميع المقيمين في الوطن العربي ولها فروع في الإمارات العربية المتحدة وايضاً في المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية ومن اهم مميزات التعامل مع شركة اينوكولز:

  • دعم فني دائم: منظومة متكاملة للدعم الفني نساعدك فيها منذ البداية بتركيب النظام في منشأتك، وحل أي صعوبات تواجهك لضمان أفضل مستوى للخدمة.
  • نظام عالي الكفاءة: يمتاز النظام بشبكة آمنة وخاصة بنا تضمن أفضل جودة للمكالمات، حتى في ظل كثرة المكالمات أو ضغط على استخدام الإنترنت.
  • منظومة متكاملة لادارة اتصالاتك: ربط جميع فروع المؤسسة أو الشركة حول العالم مع عملائهم من خلال منصة واحدة للتواصل وتقديم الدعم الفني.

وتقدم شركة اينوكولز لعملائها خصائص مميزة لنظام الدعم الفني تساعدك على ضمان أفضل جودة، كما توفر خدمة الرقم الموحد 9200 ونظام متكامل للاتصالات السحابية، ويشتمل النظام على مجموعة من الخصائص التي تساعدك في تقديم خدمة مميزة. فالنظام لا يعتبر فقط حلاً لتوفير منظومة للدعم الفني والاتصالات الداخلية.

ويوجد العديد من الباقات المختلفة التي تتناسب مع جميع الشركات المختلفة وهي كالتالي:

  • باقة الانطلاقة: وهي باقة متكاملة تناسب المشروعات الصغيرة الحجم مثل المتاجر الإلكترونية والمشروعات الناشئة التي تريد البدء في إنشاء نظام لإدارة الاتصالات. تضعك الباقة على الطريق بإنشاء نظام اتصالات خاص بك تدير من خلاله اتصالات منشأتك.
  • الباقة الاحترافية: تخدم الباقة الشركات المتوسطة وهي التي لديها معدلات أكبر من المكالمات والاتصالات ومنظومة للدعم الفني. تساعد الباقة في الحصول على فائدة أكبر من الموارد البشرية من خلال تنظيم المكالمات بطريقة أكثر كفاءة.
  • الباقة المتكاملة: هي باقة مخصصة تقوم بتصميمها بنفسك لتناسب متطلبات شركتك ،تستطيع من خلالها تتم إدارة وتنظيم الإتصالات ومنظومة الدعم الفني مهما بلغ حجمها وفق لحاجة المؤسسة نفسها وبطريقة فعالة وبجودة عالية.

قم بإدارة اتصالاتك ومنظومة الدعم الفني لشركتك أو مؤسستك من خلال نظام واحد، وذلك مهما بلغ عدد فروعك أو حجم المكالمات المتزامنة التي تقوم بإجرائها في نفس الوقت. نظام إينوكولز جاهز دائمًا لتوفير الحل الذي يناسبك.

اظهر المزيد

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق