تكنولوجيا

ريزر تعلن عن نظارة Anzu Smart مع صوت لاسلكي، حماية للعين والمزيد

أعلنت شركة ريزر المتخصصة في إكسسوارات وأجهزة الألعاب اليوم عن منتج مختلف، وهي نظارة Anzu Smart الذكية والتي تقدّم مزيج مميز من المواصفات والخواص، هذا حيث أنها من ناحية تحمي العين، ومن ناحية أخرى تقدّم تجربة سمعية مميزة بشكل لاسلكي بالطبع، وهذه النظارة موجهة للمستخدمين خصوصًا من يعملون عبر الكمبيوتر كما أنها تقدّم تجربة ترفيهية مميزة.

مواصفات ومميزات نظارة Anzu Smart Glasses

النظارة الجديدة تأتي فقط بوزن 48 جرام، وهو وزن مثالي لنظارة، كما أنها تحافظ على التصميم المميز والجذاب إلى جانب الخامات القوية، هذا إلى جانب قدوم النظارة مع مفصّلات ذات مرونة عالية لمنع إنكسارها. النظارة ستقدّم تجربة سمعية بالاعتماد على تقنيات ريزر مع تأخر قليل جدًا Latency وهي خاصية أساسية للتجربة السمعية.

بالحديث عن التجربة السمعية، توفّر النظارة تجربة استماع للصوت بالاعتماد على بلوتوث 5.1 و60 مللي ثانية فقط وقت تأخير، وستقدّم النظارة بطارية بعمر خمس ساعات للشحنة الواحدة، وسيكون بإمكانك الاستماع للموسيقى أو للمكالمات بطبيعة الحال. — ستأتي النظارة مع تحكم باللمس ضمن إطار النظارة، ومن خلال التحكم سيمكنك إدارة الموسيقى، المكالمات أو تشغيل المساعد الشخصي في هاتفك، هذا إلى جانب وجود Equalizer مع أوضاع صوت مختلفة.

ستقدّم النظارة حماية من الإضاءة الزرقاء المضرّة للعين من خلال عدسات مدمجة مخصصة لذلك، إلى جانب الحماية من 99% من موجات UVA/UVB! يُذكر أن النظارة تأتي بالتعاون مع شركة Lesnbal المتخصصة في النظارات! أخيرًا، النظارة ستدعم مقاومة قطرات المياه بمعيار IPX4 وستحمي من 35% من الضوء الأزرق وتأتي مع كيبل USB-A وعلبة لحمل النظارة ومنديل للتنظيف بالطبع.

سعر النظارة سيكون 199.99 دولار أمريكي، في حين أن سعر العدسات الشمسيّة سيكون 29.99 دولار أمريكي، والشراء سيكون إما من خلال موقع ريزر أو من خلال بيست باي، أو المحلات المتخصصة الأخرى هذا بالطبع في حين أن النظارة ستتوفر بتصميمات مختلفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *