اقتصاد

الإسكان تطرح 4 قطع أراضٍ استثمارية في مدينة العبور

القاهرة – مصر اليوم

أعلن جهاز تنمية العبور، عن توفير 4 قطع أراض استثمارية بنظام التخصيص المباشر، خلال شهر أكتوبر، عن طريق التقديم بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة الشيخ زايد، في الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر الجاري. 

وقال عبد الرؤوف الغيطي، رئيس جهاز تنمية مدينة العبور، إن الجهاز وفر قطع أراضي بنظام التخصيص المباشر، موضحا أن القطع موزعة بواقع قطعة رقم 1 بخدمات الحي الرابع بمساحة 13.58 فدان بنشاط عمراني متكامل بسعر 3000 جنيه للمتر المسطح، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات تبدأ من تاريخ صدور القرار الوزاري.

وأضاف أن القطعة الثانية رقم 2 بالتبة بين منقطة الإسكان العائلي والحي الثالث بنشاط مدرسة بمساحة 17346.42 م2 بسعر 6315 جنيها للمتر، ومدة تنفيذ المشروع 5 سنوات، لافتا إلى أن القطعة الثالثة رقم 3 بمنطقة التبة بين العائلي والحي الثالث بنشاط مول تجاري بمساحة 34347.11 م2 بسعر 11775 جنيها للمتر المسطح، ومدة تنفيذ المشروع 3 سنوات من تاريخ استلام الأرض.

وأكد أنه تم توفير قطعة أرض بين المرحلة الأولى والثانية دار مصر بالحي الترفيهي بمساحة 17459.06 م2 بنشاط ناد اجتماعي بنظام مقابل الانتفاع لمدة 10 سنوات، وتصل القيمة مقابل الانتفاع السنوي.  

المساحة تحت العجز والزيادة
وأكد رئيس جهاز  العبور، أن المساحة تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذى يصدر من إدارة المساحة بجهاز المدينة، مع ضرورة الاطلاع على كتيب إجراءات التخصيص بنظام التخصيص المباشر على الموقع الإلكتروني لموقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

وزارة الإسكان المصرية تطرح أراضي استثمارية في مدينة العبور

عاصم الجزار يؤكد أن جار تنفيذ 806 عمارات ضمن “سكن لكل المصريين” في مدينة العبور الجديدة

egypttoday
egypttoday

شاهد أيضاً
إغلاق