سناب شات

يمكن القول أن Snapchat توقف عن أن يكون ذا صلة ثقافيًا عندما أعلن Kylie Jenner أنه ميت وتخلصت ريهانا من ذلك. في نهاية الأسبوع الماضي ، بدا أن الجميع يعيدون تنزيل أو إعادة فتح أو تجربة Snapchat لأول مرة منذ سنوات. كان السبب هو وجود مرشحين Snapchat جديدين ، يتيحان للمستخدمين النظر إلى إصدارات مبادلة بين الجنسين بأنفسهم عن طريق إضافة ميزات ذكورية تقليدية (اللحى والشعر القصير) أو ميزات أنثوية معيارية (ماكياج ، شعر طويل ، بشرة ناعمة). تنتشر المرشحات بسرعة في كل مكان خارج سناب شات. ظهرت صور شخصية معدلة في جميع أنحاء Twitter و Instagram Stories وحتى Facebook. أصبح من الواضح على الفور أن المشاركة في اتجاه المرح عبر الإنترنت في نهاية هذا الأسبوع تعني تنزيل Snapchat لبضع دقائق ، والاطلاع على عملية العودة إلى حساب منسي، والتقاط بعض صور شخصية لمشاركتها مع الأصدقاء – وليس بالضرورة أن تتم مشاركتها على سناب شات.

سحبت Instagram Stories الكثير من الأشخاص من Snapchat ، ولكن هناك شيء ما زالت Snapchat تقوم به والتي تعيد الناس إلى الوراء: تقديم مرشحات إبداعية خاصة. Snapchat هو الأفضل كمنصة لإنشاء محتوى ، ويستخدمه الناس بشكل مناسب كأداة لعمل صور جذابة يمكنهم مشاركتها في أي مكان آخر. حدث الشيء نفسه مؤخرًا مع مرشح Snapchat للأطفال ، عندما نشر الأشخاص صورًا باستخدام المرشح في جميع أنحاء Twitter.

قفزت Snapchat في تصنيفات التنزيلات اليومية منذ أن بدأت مرشحات مبادلة النوع الاجتماعي في الاتجاه ، وفقًا لشركة تحليلات الويب المماثلة Web. شارك مشاهير مثل Miley Cyrus و Sarah Silverman صور Snapchat على Twitter و Instagram على التوالي. غالبًا ، سيكتب الأشخاص الذين ينشرون صورهم الشخصية المفلترة أنهم سناب شات فقط لنشر صورهم في أي مكان آخر. عندما قام مُنشئ YouTube ، رولي ويست ، بتغريدة ، “أحب أن سناب شات يخرج مع هذه المرشحات الجديدة للوجه بين الجنسين / الطفل ، ويقوم الجميع بتنزيلها مرة أخرى فقط لتحميل الصور على Instagram.”

على الرغم من توقف نمو المستخدم ، فإن Snapchat لم يمت بأي حال من الأحوال. يعتمد Snap على لحظات كهذه للحصول على أشخاص يستخدمون تطبيقه بدلاً من الميزات المتطابقة تقريبًا المتوفرة في كل خاصية في Facebook. والسؤال المتبقي هو كم من الوقت سيستمر الأشخاص حوله بعد أن يقوم عامل تصفية جديد بربطهم مرة أخرى. ومن غير الواضح ما إذا كان الأشخاص يقضون وقتًا في Snapchat بمجرد تسجيل الدخول مرة أخرى ، أو مجرد استخدام المرشحات لالتقاط صور سيلفي وحفظ تلك الصور وتركها .

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعل الأشخاص يرغبون في مشاركة الصور الخاصة بهم على Instagram بدلاً من Snapchat. تعد واجهة مستخدم النظام الأساسي المملوكة لـ Facebook أكثر متعة في الاستخدام وأسهل في التنقل ، كما أنه يجعل من السهل متابعة الأصدقاء والمؤثرين والمشاهير. من المحتمل أن الأشخاص الذين تعرفهم يستخدمون Instagram بشكل متكرر أكثر من Snapchat. يبلغ عدد مستخدمي Instagram Stories النشطين أكثر من ثلاثة أضعاف حجم قاعدة المستخدمين Snapchat الشهرية بالكامل.

حيث Snapchat يدق باستمرار Instagram مرشحات متعة. يحتوي Instagram على عدد محدد من المرشحات التي تجعلك تبدو رائعًا (يصرخون بفلتر بطانة الشفاه من Kylie Jenner) ، لكن التأثيرات اللطيفة لا تعمل وكذلك Snapchat. عندما تظهر اتجاهات كبيرة مثل عوامل تصفية المبادلة بين الجنسين ، ويريد الجميع أن يشعروا بأنهم مدرجون في لحظة سريعة الحركة ، فإن إعادة تثبيت Snapchat أو تنزيله أمر بالغ الأهمية – حتى لو كان من الممكن مشاركته على Twitter لعدد قليل من الإعجابات والإطراء.

أصبح Instagram تطبيقًا اجتماعيًا للأصدقاء ، حيث يجلس بجوار مواقع مثل Twitter و Facebook. ولكن لا يمكن لأي من هذه التطبيقات إنشاء لحظات حول المرشحات بطريقة تفعلها Snapchat ، حيث تجلب أشخاص فضوليين يتطلعون إلى قتل بضع دقائق ويشعرون بأنهم جزء من شيء ما يحدث الآن. هذا صحيح حتى عندما تكون الفلاتر المذكورة إشكالية ومضرة للغاية لمجتمع كامل من الناس.

لا يزال لدى Snapchat 186 مليون مستخدم يوميًا ، جزء كبير منهم من المراهقين. ومع ذلك ، فمن الواضح بشكل متزايد أن تصور الكثير من الناس لغرض التطبيق قد تغير. سيستمرون في إعادة تثبيته أو تسجيل الدخول مرة أخرى من حينٍ إلى آخر عندما ينبثق مرشح جديد على Twitter و Instagram ، لكنهم لن ينشروا بالضرورة مساهماتهم في الاتجاه على Snapchat فقط. سنعرف أن هناك شيئًا رائعًا يحدث في Snapchat لأن أصدقائنا قد نبهونا به – عبر قصص Instagram و tweet المضحكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

‫شاهد أيضًا‬

Transfertel, Aloman Group Reach Agreement on Insurance Contract for Oil & Gas Exploration Project

  Transfertel and Aloman Group have reached an agreement on an insurance contract in …