تكنولوجيا

شركة Glorious تكشف عن فأرة Model D اللاسلكية الجديدة من أجل اللاعبين!

أعلنت Glorious PC Gaming Race عن فأرة Model D اللاسلكية الجديدة، والتي تأتي بكل المزايا التي وفرتها فأرة Model O اللاسلكية بتصميم جديد وحجم خفيف للغاية. هذه الفأرة ستكون متاحة عند الإطلاق بشكل كامل، ولن يتم قبول أي طلبات مسبقة للشراء ولن يتم إطلاق أكثر من دفعة واحدة من هذه الفأرة. لم يتم الكشف أيضاً عن ميعاد الإطلاق، لكن يمكنا أن نقول أنه سيكون ميعاداً واحداً ولن يتم تصنيع نسخ أخرى منها بعد يوم الإطلاق هذا.

سيتم بيع الفأرة بسعر 80 دولار أمريكي كما جرت العادة على متجر Glorious بألوان الأبيض والأسود. فأرة Model D تلك ستأتي بأداءٍ مميز وبسعر جيد مقارنةً بالعديد من الفأرات التي نراها في السوق. تستخدم هذه الفأرة مستشعر BAMF اللاسلكي والذي تم تصنيعه بالتعاون مع Pixart. هذا المستشعر يسمح بتوفير 71 ساعة من العمل على الشحنة الواحدة نظراً لاستهلاك الطاقة البسيط الخاص به، مما يجعله مناسباً للاستخدام الطويل على مدار أسبوعين إن كنت تلعب 5 ساعات في اليوم الواحد.

جسم هذه الفأرة الذي يأتي خصيصاً من أجل مستخدمي اليد اليمنى يستطيع أن يحتضن يدك بكل سهولة. تصميمها المريح يجعلها مناسبة للاستخدام الطويل، سواء من أجل الألعاب أو الإنتاجية، خصوصاً وأنها تقلل من الجهد المبذول بسبب استخدامها لفتراتٍ طويلة.

هذه الفأرة تأتي بوزن الـ 69 جرام، وتأتي ببطانة G-Skates السفلية التي تجعلك قادراً على تحريك الفأرة أعلى لوحتها بكل سهولة ويسر. لا ننسى أيضاً أن تصميم Glorious الشهير بفتحات خلية العسل متواجد في هذه الفأرة أيضاً، مما يجعل وزنها خفيفٌ للغاية وستتحرك معك أينما ذهبت.

هذه الفأرة تأتي أيضاً بمفاتيح جديدة تم تطويرها بالتعاون مع Kalih، وهذا لكي توفر نقرات مثالية يمكنك أن تشعر بردة فعلها مع توفير صلابة لتحمل كامل أعباء اللعب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *