مقالات

موعد مباراة التعاون وضمك اليوم في دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024 واهم القنوات الناقلة

في ختام الأسبوع الثاني عشر من منافسات دوري روشن السعودي، سيحل نادي ضمك ضيفاً على نظيره نادي التعاون اليوم الأحد 5/11/2023 التي ستقام على ملعب نادي التعاون الجديد، وتعد من الصراعات الكروية المميزة التي تجمع بينهما، حيث أن نادي التعاون يمر بفترة رائعة في الوقت الحالي، فقد تمكن من تحقيق نتائج جيدة والصعود إلى مراكز متقدمة في ترتيب الدوري، فيما قدم نادي ضمك أداءً جيدًا هذا الموسم ويتطلع إلى الفوز في هذه المباراة لتعزيز مكانته وإثبات تفوقه، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على اهم التفاصيل عن موعد المباراة والقنوات الناقلة.

ضمك امام التعاون في الدوري السعودي اليوم

في إطار منافسات الموسم الرياضي 2023-2024 من دوري روشن السعودي للمحترفين، يترقب جمهور وعشاق كرة القدم بفارغ الصبر المواجهة الكروية المثيرة بين فريقي ضمك والتعاون، وفي غضون ذلك فإن نادي التعاون يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 24 نقطة، حيث نجح في الفوز في سبع مباريات وتعادل في ثلاث مباريات أخرى، ولم يتذوق مرارة الهزيمة إلا مرة واحدة، والآن يسعى التعاون من خلال هذه المواجهة إلى استعادة نغمة الانتصارات والمضي في مشواره نحو المنافسة على الصدارة والبطولة.

أما نادي ضمك، فيحتل المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة، حاز على هذه النقاط من خلال ثلاثة انتصارات وأربعة تعادلات وأربع هزائم، ويأمل ضمك في هذه المباراة إلى تحقيق الانتصار وبدء مسار جديد نحو تحقيق نتائج إيجابية وتقديم أداء قوي يسمح له بالصعود في ترتيب الدوري.

مباراة التعاون وضمك اليوم
مباراة التعاون وضمك اليوم
نادي ضمك امام التعاون اليوم
نادي ضمك امام التعاون اليوم

 

موعد مباراة التعاون وضمك في دوري روشن السعودي اليوم

يأتي موعد مباراة التعاون وضمك في دوري روشن السعودي اليوم الأحد الموافق الخامس (5) من شهر نوفمبر تشرين الثاني 2023 ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من عمر بطولة الدوري السعودي وذلك على ملعب نادي التعاون الجديد – AlTaawon Club Stadium New بمدينة بريدة السعودية، ومن المقرر أن تنطلق المباراة وفق التوقيتات التالية:

  • تنطلق مباراة التعاون وضمك في تمام الساعة الخامسة (5) مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا.
  • بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة (4) مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة واليمن والبحرين والعراق والأردن وفلسطين ولبنان وسوريا.
  • فيما تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة (6) مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر والبرتغال وانجلترا.

 

القنوات الناقلة لمباراة التعاون وضمك اليوم

مشجعو مباراة التعاون وضمك في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي سيكونون على موعد مع هذا اللقاء المثير، حيث يمكن لهم متابعة المباراة عبر القنوات الرياضية مثل SSC EXTRA 1 SD وقناة SSC EXTRA 1 HD، واللتان تُعتبران القناتان الحصريتان لنقل مباريات الدوري في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، يُمكن لمشجعي الفرق أن يتابعوا المباراة عبر قناة QQ Sports Live.

 

بالنسبة لمن يرغبون في متابعة المباراة من مناطق أخرى في العالم العربي أو يرغبون في تجربة عرض بجودة عالية، يمكنهم الاشتراك في إحدى باقات القنوات السعودية واقتناء جهاز GOBX لفتح التشفير والوصول إلى قناة SSC 1 HD.

أما بالنسبة للمشاهدين عبر الإنترنت، ستكون المباراة متاحة عبر تطبيق “Shahid VIP” الذي يقدم بثًا مباشرًا لجميع مباريات البطولة.

سيتولى التعليق على المباراة المعلقان الرياضيان حماد العنزي وسليمان الشريف عبر قناة SSC EXTRA 2 HD، بينما سيتم التعليق على قناة SSC EXTRA 1 SD من قبل المعلق الرياضي عائد العصيمي.