تكنولوجيا

شركة LG تطلق شاشة 34WP550-B فائقة العرض المخصصة للأعمال المكتبية

أعلنت شركة LG اليوم عن إضافة جديدة إلى مجموعة شاشاتها الموجهة للترفيه والإنتاجية. ففي البداية سيبدو لك أن شاشة 34WP550-B هي شاشة عادية جدًا لأي مستخدم يمارس الألعاب بشكل عرضي ولا يبحث عن أفضل معدلات التحديث ، ولكنه يريد شاشة صلبة فائقة الاتساع للعمل واستهلاك المحتوى. تتمتع الشاشة بحجم 32 بوصة، مع القدرة على عرض الصور بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 21: 9 عبر دقة عرض 2560 × 1080 كما أنها تأتي بشاشة من نوع IPS . يستقر معدل التحديث عند تردد 75 هرتز قياسي ، ومع ذلك فإنها تدعم تقنية FreeSync – وذلك لتوفير سيناريو اللعب العرضي النهائي لهذه الشاشة.

تتمتع الشاشة بزمن استجابة 5 مللي ثانية وهو ليس الأفضل بكل تأكيد ، ولكن مرة أخرى – هذه الشاشة ليست مخصصة أصلاً للألعاب ، لذا فهذه المواصفات بالتأكيد أكثر من كافية لمعالجة جداول البيانات. تتمتع الشاشة بمعدلات السطوع عند 250cd / مع نسبة تباين 1،000: 1 وتغطية 95٪ من ألوان RGB وزوايا عرض IPS نموذجية تبلغ 178 درجة. توفر الشاشة منافذ الإدخال / الإخراج من خلال منفذي HDMI ومنفذ earphone واحد .

من المتوقع أن تتوفر شاشة LG 34WP550-B مقابل 299 دولارًا / 299 يورو – لذا فإذا كنت تبحث عن شيء لتلعب عليه ، فسيكون من الأفضل لك أن تبحث في مكان آخر ، على الرغم من أن هذه الشاشة توفر نسبة عرض جيدة جدًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *