تكنولوجيا

علامة MASTER XP التابعة لـCooler Master تطلق موقعها وهويتها الجديدة

قامت علامة MASTER XP التجارية والتابعة لشركة كولر ماستر المعروفة بإلإعلان عن إطلاق موقعها الرسمي MASTERXP.com جنبًا إلى جنب مع الكشف عن الشعار الجديد للعلامة التجارية وكذلك الهوية التجارية المتكاملة الجديدة، وتركّز هذه العلامة المميزة على كلًا من الترفيه والتواصل وكذلك تجربة اللعب المميزة.

تخدم العلامة التجارية الجديدة جيل الشباب والمعروف بالجيل Z، وهو الجيل الذي وُلد بين عاميّ 1997 و2010 والذي يعرف أيضًا بالاسم Zoomers، لكن هذا لا يعني أن خدمات الشركة لا تناسب سوى هذه الفئة العمرية، بل هي مناسبة للجميع بلا شك، هذا بينما تصف العلامة التجارية الجديدة نفسها بأنها تتبنى مفهوم الابتكار، التجربة والمغامرة في علامتها التجارية وهي مفاهيم تناسبها حقًا مع استهداف هذا الجيل وهذا القطاع من المستخدمين.

إنطلاق علامة MASTER XP التابعة لـCooler Master

الانطلاقة الجديدة تكمن في الموقع الرسمي الجديد وفي الهوية المتكاملة، والشركة تقدّم خدمات التسويق الإلكتروني والتسويق على أرض الواقع وذلك باستخدام أحدث التقنيات الحديثة والمتكاملة، مع تبني الدمج بين الترفيه والتواصل وهو ما يتناسب مع كينونة الشركة وكونها تابعة في الأساس لشركة كولر ماستر.

المهمة: تشكيل منصة تفاعل ومشاركة قوية مع الأجيال الشابة من خلال دمج أساليب اللعب المختلفة.
الرؤية: إنشاء قناة للإتصال من خلال الوسائل الترفيهية وتجارب ألعاب غامرة.

في وصفها لنفسها، ذكرت علامة MASTER XP أنها تعمل على نهج التفكير التجريبي وكذلك استنباط الأفكار المميزة وتحويلها إلى أرض الواقع، هذا مع التركيز على منصات الألعاب وكونها وحدة رئيسية لإنشاء نقطة اتصال بين العلامة التجارية واللاعبين وكذلك إنشاء مكانة فريدة في هذا السوق التنافسي.

من ناحيته، صرّح ماتيو ستراشياري المدير التنفيذي للشركة قائلًا: “يسعدنا إطلاق موقع الويب الرسمي لشركتنا والذي يكون نقطة تواصل بيننا وبين العملاء الذين يبحثون عن شريك ذي قيمة لتوسيع أعمالهم في ظل التكنولوجيا، الابتكار.. والمرح! الموقع الجديد يعزز مهمتنا ويقدم التجربة الشاملة مع العلامة التجارية الجديدة”. (بتصرُّف)

في مجال الرياضة الإلكترونية فلدى MASTER XP خبرة كبيرة مكتسبة من جميع أنحاء العالم، خصوصًا في ظل التقدّم الكبير لشركة Cooler Master ودورها الفاعل، وبشكل عام فالشركة تركّز على عدد من العوامل الرئيسية وهي:

• خلف تجربة مميزة
• التكامل بين الألعاب، التكنولوجيا والعلامات التجارية
• التواصل مع الأجيال الجديدة بصورة فعالة

فيديو من MASTER XP بعنوان “ما هي الرياضات الإلكترونية بالنسبة لنا؟”:

الشعار، الهوية والموقع لـMASTER XP

يأتي الشعار الجديد للشركة بخطوط واضحة ومستحدثة، وهي التي وصفتها الشركة بأنها تصف الشركة بشكل كبير نظرًا لأنها “حيوية ومرحة”، هذا بالإضافة لرغبة العلامة التجارية في كون الشعار معروفًا بقوة حول العالم مع مرور الوقت، هذا مع الاعتماد على اللون الأرجوان كلون للهوية التجارية الجديدة.

من ناحيته، صرّح بهافنا تيواري وروكو لين، مطورو الأعمال وقالا: “تم العمل على هوية MASTER XP لتعكس القيمة الأساسية للشركة والعاملين بها، ولتوضح الطريقة الت نحب بها أن نقوم بأعمالنا مع مفاهيم أساسية وه المرح، الحيوية، الانفتاح، الفضول والتحدي.

أما عن الموقع الجديد فهو يركز على تجربة الاستخدام وسرعة الاستجابة وذلك لتحقيق الرضا للعملاء والزوار الذين يزورون الموقع لمعرفة جديدة وخدماته. فيما يلي الشعار الجديد، وبالضغط عليه تتوجه للموقع:

عن Cooler Master

Cooler Master هي شركة عالمية لمكونات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية لها سجل حافل بالإنجازات مدته 27 عامًا من إطلاق منتجات مبتكرة تعمل على تطوير الصناعة. نحن مدفوعون بشغف للأشياء التي تجعل بناء جهاز كمبيوتر تجربة فريدة ومجزية ومستدامة برؤية إعادة إختراع طريقة تصميم هذه الآلات وصنعها وإستخدامها. من إصدارنا التاريخي لأول صندوق كمبيوترعلى الإطلاق مصنع من الألومنيوم إلى مفتاح كيبورد الألعاب الرائد إلى طريقة التركيب بنظام Modular، تلتزم Cooler Master بجلب لعملائنا والمشجعين أقصى درجات الإختيار والتحكم. لمزيد من المعلومات حول Cooler Master، يرجى زيارة الموقع الرسمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى