تكنولوجيا

يوسف فارس: لعبة Hazelight القادمة ستكون أفضل من It Takes Two

تعد Hazelight Studios إلى حد كبير المطور الوحيد في الصناعة في الوقت الحالي الذي يقدم ألعابًا تركز بشكل كبير على خاصية التعاون ، وقد ساعدها تنوعها في اللعب والتركيز على سرد القصة والجودة العامة على تبرير هذه الخاصية في عناوين متعددة مع كل من A Way Out و It Takes Two.

قدم رئيس Hazelight ومخرج الألعاب “يوسف فارس” وعودًا جريئة ، ومن العدل أن نقول إن كلتا اللعبتين ترقتا إلى مستوى التوقعات العالية و بطريقة نموذجية ، يقول فارس الآن أن اللعبة الثالثة في الاستوديو الخاص به ستكون أفضل.

في حديثه مع Push Square ، أشار “فارس” إلى أنه لم يتفاجأ بالاستقبال النقدي القوي لـ It Takes Two ، نظرًا لمدى ثقته في جودة اللعبة التي صنعها هو وفريقه ، قبل أن يضيف أن ذلك بسبب هذه الثقة ، قال أنه متأكد من أن لعبة Hazelight القادمة ستكون أفضل.

“إذا سألتني عن لعبتنا التالية ، يمكنني أن أخبرك الآن ، أنها ستكون أفضل حتى من لعبتنا الثانية ، سيكون الأمر جنونيا جداً و هذا هو المفهوم الذي أتأكد به ، ما الذي سيحدث ، سوف يذهل الناس “.

مرة أخرى ، كثيرًا ما يقوم “فارس” بإصدار تصريحات كبيرة حول ألعابه ، ولكن مرة أخرى ، يتضح عمومًا أنه يتعامل مع هذه الملاحظات الأخيرة بالنظر إلى مدى جودة It Takes Two ، لن يكون من السهل على لعبة Hazelight التالية تجاوز روعة It Takes Two ، ولكن مع سجل الاستوديو ، لن يكون من الصعب تحقيق ذلك.

تتوفر It Takes Two على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *