تكنولوجيا

أجهزة الكمبيوتر المحمولة هواوي-مقارنة بين النماذج الثلاثة

سواء كنت في السوق لشراء كمبيوتر محمول جديد أو تتسوق حاليا لشراء كمبيوتر محمول مستعمل من هواوي ، إليك بعض النصائح لمساعدتك في تحديد الأفضل لاحتياجاتك. تابع القراءة لمقارنة جميع النماذج الثلاثة. في هذه المقالة ، سنناقش شاشة الكمبيوتر المحمول هواوي ، وعمر البطارية ، وأكثر من ذلك.

هواوي ماتي بوك اكس برو

هواوي ماتي بوك اكس برو هو ألترابوك خفيف الوزن مع شاشة عرض قوية وأداء قوي. يجعل معدل تحديث الجهاز 90 هرتز من السهل مشاهدة الأفلام أو مشاهدة مقاطع الفيديو. تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم 92.5٪، وهي واحدة من أعلى المعدلات في الصناعة. كما يأتي مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة الخاص به. بالإضافة إلى ذلك ، يزن الكمبيوتر المحمول ما يقرب من ثلاثة أرطال.

يعتبر جهاز ماتيبوك إكس برو رقيقا بشكل مدهش بالنسبة لجهاز كمبيوتر محمول بشاشة 13 بوصة ، ويأتي الجهاز بلونين مختلفين ، فضي صوفي ورمادي فضائي. إنه خفيف بما يكفي ليتم تخزينه بشكل مريح في غلاف الجهاز اللوحي. كما أن لديها زر طاقة مخصص يدمج مستشعر التعرف على بصمات الأصابع عالي السرعة من جوديكس. إنه مشابه لتلك الموجودة على الهواتف الذكية ويمكن القول إنه الأكثر سهولة في الاستخدام.

يحتوي هاتف لاب توب هواوي ماتيبوك إكس برو على نظام صوت دولبي أتموس بأربعة مكبرات صوت. هذا أفضل بكثير من مكبرات الصوت على أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى. كما أنها أعلى بكثير من أجهزة الكمبيوتر المحمولة الأخرى في نفس الفئة. إذا كنت تخطط لاستخدام ماتيبوك إكس برو لمكالمات الفيديو ، فتأكد من مراجعة نظام الصوت دولبي أتموس المكون من أربعة مكبرات صوت من ماتيبوك إكس برو.

يتميز هاتف ماتيبوك إكس برو بتصميم رائع ومواصفات داخلية رائعة. على عكس منافسيها ، يتميز ماتيبوك إكس برو بتصميم أونيبودي من الألومنيوم مع حواف قطع الماس ، والانتهاء من الرمل على غلافه المعدني.

يعد جهاز هواوي ماتيبوك إكس برو كمبيوتر محمول ذو ميزانية كبيرة للطالب أو المحترف. إنه نحيف وخفيف الوزن ، مع نسبة شاشة إلى جسم بنسبة 91 بالمائة وحواف رفيعة. ماتيبوك إكس برو يبدو وكأنه ماك بوك.

هواوي ماتي بوك دي 15

إذا كنت تبحث عن جهاز كمبيوتر محمول جديد خفيف الوزن وقوي وسهل الاستخدام ، فإن هواوي ماتي بوك دي 15 هو خيار رائع. يزن شاسيه سبائك الألومنيوم الرمادي الفضائي ما يزيد قليلا عن كيلوغرام ، وهو مناسب لجهاز كمبيوتر محمول خفيف الوزن. يزن مصدر الطاقة الخاص به أقل بقليل من كيلوغرام وهو نحيف بشكل مدهش ، مع شق ثالث قابل للسحب. تدوم البطارية من أربع إلى خمس ساعات ، مع استمرار تشغيل الفيديو لفترة أطول بكثير.

يتميز هاتف هواوي ماتيبوك دي 15 بشاشة عرض كاملة ومعالج إنتل كور من الجيل 11 القوي. كما أنه متوافق مع هواتف هواوي الذكية. بفضل معالجه القوي ، يقدم هاتف هواوي ماتيبوك دي 15 أداء مذهلا في أي سيناريو. يحتوي على جميع المنافذ التي تتوقعها ، بما في ذلك أوسب 3.0 ومنفذ أوسب الصغير. يعمل محرك الأقراص الصلبة دي 15 بسعة 512 جيجابايت على تسريع وقت التشغيل إلى أقل من خمسة عشر ثانية ، ولديه مصادقة بصمات الأصابع.

يتميز هاتف هواوي ماتيبوك دي 15 بشاشة آي بي إس مقاس 15.6 بوصة توفر دقة عالية الوضوح. يحتوي جهاز ماتيبوك دي 15 على نسبة ممتازة من الشاشة إلى الجسم ، لذا فهو خيار جيد إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول جديد.

إذا كنت تبحث عن كمبيوتر محمول اقتصادي ، ففكر في هواوي ماتيبوك دي 15. لديها مجموعة جيدة من المنافذ ، وهيكل من الألومنيوم الصلب ، ومعالج لائق. على سبيل المكافأة ، فإنه يمكن تشغيل بارد إلى حد ما ، وهو أمر ضروري بالنسبة لمعظم المستخدمين. مع صغر حجمها وسعر معقول ، وهذا هو خيار كبير إذا كنت على ميزانية ضيقة.

هواوي ماتي بوك اكس برو 2022

يعد جهاز هواوي ماتيبوك إكس برو 2022 إيديشن الجديد حاسوبا محمولا قويا يأتي مع نظام تبريد مطور ومعالج إنتل كور آي 7 بقدرة 15 واط أو 30 واط. كما يأتي مع 16 جيجابايت من ذاكرة إل بي دي دي آر 4 إكس وذاكرة إس دي إس إس 1 تيرا بايت إم 2. وقد تم تجهيز الجهاز الجديد مع معالج إنتل بسرعة فائقة ويأتي مع أربعة منافذ أوسب-سي ، جاك سماعة الرأس ، ويندوز 11 من خارج منطقة الجزاء. تعمل البطارية على شاحن غان 90 واط ، وتعد الشركة بثلاث ساعات من الاستخدام من شحنة واحدة.

وهي مجهزة مع جهاز استشعار بصمات الأصابع. يتم دمج مستشعر بصمات الأصابع في جسم الكمبيوتر المحمول ويتضاعف كزر طاقة. لوحة المفاتيح هي أيضا استجابة للغاية مع السفر مفتاح 1.3 ملم. و ماتيبوك إكس برو قادر على أداء مهام متعددة في وقت واحد ، حتى تتمكن من الاستمرار في التركيز على ما عليك القيام به. مع الأداء الجديد ، من المؤكد أن الجهاز سيسعد أي مستخدم.

يحتوي هاتف هواوي ماتيبوك إكس برو 2022 على شاشة تعمل باللمس مقاس 14.2 بوصة بدقة 3.1 كيلو بايت ومعدل تحديث 90 هرتز وستة مكبرات صوت متتالية للحصول على جودة صوت. بالإضافة إلى ميزاته المتميزة ، تم تجهيز ماتيبوك إكس برو 2022 أيضا بلوحة مفاتيح كاملة الحجم مع مفتاح سفر 1.5 ملم وتعديل الإضاءة الخلفية للوحة المفاتيح متعدد المستويات.