تكنولوجيا

احصل على أوفيس 2021 برو بأقل سعر ممكن على الإطلاق!

تستطيع الآن شراء مفاتيح تفعيل أشهر برامج مايكروسوفت مثل ويندوز 10 و ويندوز 11 بالإضافة إلى حزمة مايكروسوفت المكتبية المهمة أوفيس 2021 بإصداراتها المختلفة بأقل الأسعار الممكنة وفي أسرع وقت ممكن في عروض حصرية موجهة لزوار “أخبار التطبيقات”.

احصل على أوفيس 2021 برو بأقل سعر ممكن على الإطلاق!

متجر MMORC

متجر MMORC.COM هو متجر مخصص لبيع تراخيص الألعاب والبرامج للمنصات المختلفة مثل نظام ويندوز والإكس بوكس والبلايستيشن بأسعار منخفضة ومن أشهر منتجاتها تراخيص وأكواد تفعيل Windows 10 Pro و Office 2019 Pro بأسعار رخيصة وتوصيل فوري عبر البريد الإلكتروني.

حزمة مايكروسوفت أوفيس

نظام Windows 10 Pro الأحدث من مايكروسوفت وحزمة البرامج المكتبية الأشهر والأحدث Office 2021 Pro وغيرها الكثير من برامج ومنتجات مايكروسوفت المميزة يمكنك الحصول على مفاتيح تفعيلها الأصلية والاستمتاع بها بشكل دائم في مقابل أسعار رخيصة مقارنة بأسعارها في الأسواق.

موقع MMORC يقدم أيضاً كوبونات خصم لقراء و زوار “أخبار التطبيقات” بقيمة 65%. الكوبون هو: AUB65 ويمكن استخدامه على المنتجات الآتية (الأسعار بعد استخدام كوبون الخصم):

احصل على ويندوز 10 برو و أوفيس 2019 و 2016 برو وبرامج مكافحة الفيروسات بأرخص الأسعار!

خصومات تصل إلى 58%

خصم بقيمة 58% باستخدام كوبون الخصم AUB58 على المنتجات الآتية (الأسعار بعد استخدام كوبون الخصم):

خصومات تصل إلى 48%

خصومات على برامج مكافحة الفيروسات

كود الخصم APU39 يعمل أيضاً على برامج مكافحة الفيروسات الآتية (الأسعار بعد تطبيق الخصم):

 

 

 

بعد إتمام عملية الشراء يمكنك الضغط على هذا الرابط، لاستخراج مفتاح التفعيل بدون الحاجة إلى وصول البريد الإلكتروني الرسمي إليك.

يمكنك الدفع باستخدام بايبال أو البطاقة الائتمانية وغير ذلك من وسائل الدفع وقم بإضافة كوبون الخصم عند الشراء لتفعيل العرض. بمجرد إتمام الشراء سوف سيتم إرسال مفتاح التفعيل الأصلي إلى بريدك الإلكتروني (تذكر كتابة بريدك بطريقة صحيحة) ويمكنك استرداد أموالك في حالة حدثت أي مشكلة معك والتواصل مع خدمة العملاء عبر البريد الآتي: [email protected]