تكنولوجيا

السعودية تفوز بكأس العالم للعبة Overwatch 2

تمكن المنتخب السعودي لحسم لقب بطولة كأس العالم للعبة Overwatch 2 التي تم إقامتها بشكل حي على أرض الواقع ضمن فعاليات حدث BlizzCon 2023.

هذا العام يعود إلينا حدث BlizzCon 2023 على أرض الواقع بعد غياب دام لمدة 4 سنوات كاملة، ومن ضمن فعاليات الحدث كانت المباريات النهائية لكأس العالم للعبة Overwatch 2.

هذه النسخة من البطولة تعتبر هامة جدًا ومميزة لأنها أول بطولة كأس عالم للعبة أوفرواتش بعد تحولها إلى أوفرواتش 2 وتمكن المنتخب السعودي في النهاية من حسم اللقب بعد مباريات عديدة رائعة وحماسية.

في الحقيقة وصول المنتخب إلى النهائيات كان مفاجأة في حد ذاتها وبالتالي فإن فوز الأخضر باللقب تجاوز حد المفاجأة فنحن هنا نتحدث عن بطولة العالم الرسمية للعبة.

المباراة النهائية جمعت بين المنتخب السعودي للعبة Overwatch 2 ذد المنتخب الصيني، وتأخر المنتخب السعودي بنتيجة 2 لـ 0 كاملة ولكن يعود المنتخب السعودي من بعيد جدًا ويتمكن من حسم المباراة بنتيجة 3 لـ 2 بعد أن كانت المباراة محسومة تقريبًا للمنتخب الصيني.

هذه الريمونتادا أشعلت من أجواء المباراة خصوصًا وأن الفريق الصيني كان على بُعد جولة واحدة ليحسم المباراة بنتيجة 3 لـ صفر ولكن يبدو أن الأخضر لا يعرف المستحيل، وبالطبع نبارك المنتخب السعودي للعبة Overwatch 2 على هذا الكأس الغالي.

?xml>