رياضة

“درس قاسي للخطيب”.. أول رد من مرتضى منصور على أزمة غرامة كهربا

علق مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عن أزمة غرامة محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي وإيقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وأصبح كهربا مهدد بالإيقاف لمدة 6 أشهر جديدة في حال عدم سداد الغرامة لصالح الزمالك والمقدرة بـ2.5 مليون دولار.

أول رد من مرتضى منصور على أزمة كهربا

وقال مرتضى منصور في تصريحات عبر برنامج زملكاوي على قناة نادي الزمالك: موضوع كهربا درس قاسي لمحمود الخطيب والإعلام الذي يسير خلفه، سيتم إيقاف كهربا مجددًا في حالة عدم دفع الغرامة.

وأكمل: “إحنا مبنعرفش نترجم لا عربي ولا انجليزي وفرنساوي.. القرار لو كهربا مدفعش له 3 مدد ايقاف لمده سنة ونصف، لو بدانا فيها هيقعد سنة ونص ميلعبش حتى لودفع الغرامة”.

مضيفا: لا عزاء للأغيباء وسيكون ردي على موضوع كهربا بعد مباراة الاسماعيلي بالمستندات والوقائع والرد الصحيح.

الفرصة الأخيرة لسامسون في الزمالك

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج البريمو على قناة تن أن الغموض يكتنف مستقبل البنينى سامسون أنيكولا مهاجم الزمالك المحترف الذى لم يشارك بشكل أساسى مع الفريق.

وأوضح أن المهاجم لم يظهر بالمستوى المأمول وهو ما جعله محل تساؤلات من الجماهير البيضاء التى كانت ترغب فى التعاقد مع مهاجم أفريقى قوى بصحبة سيف الدين الجزيرى.

وتابع أنه من المقرر أن يحسم فيريرا مستقبل سامسون عقب لقاء الإسماعيلى فى ظل اقتراب الميركاتو الشتوى.

واختتم أن رغبة مسئولى الزمالك فى التعاقد مع صفقات سوبر على رأسها مركز الهجوم خاصة وأنه يعانى كثيرا بالرغم من تألق اللاعب الشاب يوسف أسامة نبيه.

الجزيري يضع شرطا أساسيا للاستمرار مع الزمالك

وبحسب ما أكد الإعلامي أحمد أسامة فأن التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مستاء وضعيته داخل النادي.

وتابع أسامه خلال البرنامج الإذاعي “ديربي : سيف الجزيري اشترط العودة للمشاركات الأساسية، أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة”.

وأضاف أحمد أسامه: جوسيفالدو فيريرا المدير الفني لا يعتمد على اللاعب وبدأ في تقليل فرص مشاركة اللاعب، وهو ما يجعل الجزيري غاضب بشكل كبير، وبدأ في المطالبة بالرحيل.