اخبار فلسطين

اشتباكات مسلحة في الضفة والاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة

الضفة المحتلة قُدس الإخبارية: اندلعت اشتباكات مسلحة مع قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة المحتلة، فجر اليوم، تزامناً مع حملة اعتقالات واسعة.

وقالت مصادر محلية، إن المقاومين خاضوا اشتباكات مع قوات الاحتلال في جنين ومحيط المخيم، وبلدة جبع، وطولكرم، وقلقيلية، ومخيم عقبة جبر، ومخيم قلنديا، وكفر عقب.

وأعلنت كتيبة جنين في سرايا القدس، في بلاغ عسكري، أن مقاتليها استهدفوا قوات الاحتلال على أكثر من محور في المدينة، في إطار معركة “طوفان الأقصى”.

وشنت قوات الاحتلال حملة اعتقالات واسعة، في الضفة المحتلة، وعرف من بين المعتقلين حتى اللحظة: القيادي خالد الحاج من جنين، والمحرر معتصم حنيني، وصهيب أبو ثابت من بيت دجن، ويونس عيسى من مخيم الفوار، وماجد وراسنة من الشيوخ، والمحرر إياد نوفل من قلقيلية، والمحرر مهند رمضان من تل، وأنس مصلح، وأوس وسويلم من قلقيلية، والمحرر معد كنعان من جبع، وعبد الرحمن أبو خضر، وأحمد أبو سرية من جنين، وعلاء قاسم من مخيم الجلزون، والمحرر مصطفى حجة، والصحفي صدام راغب صلاح من برقة.

واعتقل جيش الاحتلال المحرر إبراهيم بداد من جنين، ورضوان الأشقر من صيدا، وأشرف جبريل، وأحمد جبريل، وفضل أحمد جبريل، والمحرر ساجد أحمد جبريل من قلقيلية، وأحمد أبو خديجة، وسلام مناصرة من طولكرم، ومهند مجدي الريماوي من بيت ريما، والمحرر مأمون موسى رومة، خالد حسين براهمة، وشاهر أبو شرار، وأيمن أبو غالي من أريحا، وأحمد زواهرة، وخالد زواهرة من بيت لحم، ومحمود ايخمان أبو عطوان من دورا، ومحمود محمد انجاص، وأحمد محمد انجاص، ومحمد عطا الله انجاص من خربثا بني حارث.

 

واعتقل راتب الصرعاوي، وحمزة الصرعاوي، وشفيق عواد، وناصر أبو زيدية، وأدهم عواد، ومحمد الكسبة من مخيم قلنديا.