رياضة

تفاصيل مدوية| إعلامي شهير يكشف حقيقة عرض الأهلي الجديد للتعاقد مع موليكا

كشف الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة عن مصير التعاقدات الجديدة بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وتحدث شوبير  خلال تصريحاته الإذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت» حيث قال: “جاكسون موليكا ليس في حسابات الأهلي على الإطلاق خلال الفترة الحالية”.

وأضاف: “المهاجم الأقرب للانضمام هو جوستافو سوزا مهاجم فريق جيونبك هيونداي الكوري الجنوبي”.

وأختتم: “صفقة محمد رضا بوبو ما زالت حتى الآن غير واضحة، تقترب تارة وتبتعد تارة أخرى، وفي الوقت الحالي صفقة بوبو قريبة من الحسم”.

جدير بالذكر أن خلال الساعات القليلة الماضية صدرت تقارير تؤكد عودة المفاوضات بين الأهلي وموليكا من جديد وأن الفريق الأحمر رفع عرضه للتعاقد مع اللاعب.

3 أمور تعطل إعلان الاهلي عن صفقة إمام عاشور

كشف الإعلامي محمد فاروق، عن سبب تأخر النادي الأهلي، في الإعلان عن صفقة انتقال إمام عاشور، لاعب فريق ميتلاند الدنماركي، إلى القلعة الحمراء، بشكل رسمي.

وذلك على الرغم من توقيع لاعب الزمالك السابق خلال الأيام الماضية.

وقال “فاروق”، عبر برنامج “البريمو”، على قناة “تن” “الأهلي أنهى اتفاقه مع إمام عاشور، وحصل على توقيع اللاعب بشكل نهائي خلال الأيام الماضية، لمدة 5 مواسم قادمة، واتفق معه على الراتب السنوي”.

وأضاف “وأمام الأهلي 3 عقبات، إذ فؤجي النادي الأحمر بوجود غرامات مالية متراكمة على إمام عاشور، من جانب نادي ميتلاند الدنماركي، وصلت إلى 200 ألف دولار تقريبا”.

وواصل “بخلاف عدم حضور اللاعب لموعد الكشف الطبي، كما كان متفقًا عليه مع الأهلي”.

وأتم “الأمر الثالث هو الحديث عن إصابة اللاعب؛ مما أجل الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة مؤقتا”.

كم مرة حقق الأهلي لقب السوبر المصري؟

13 مرة وهو صاحب الرقم القياسي، وجائت في أعوام 2003، 2005، 2006، 2007، 2008، 2010، 2012، 2014، 2015، 2017، 2019، 2021، 2022.