تكنولوجيا

ثلاثة أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام متجر هواوي

في متجر هواوي ، ستجد مجموعة متنوعة من التطبيقات ، بدءا من الألعاب إلى الصحة والعافية. يمكنك أيضا تنزيل التطبيقات لأجهزتك الأخرى.تقوم الشركة بتصميم معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية وتطوير الإلكترونيات الاستهلاكية ، فضلا عن بيع مجموعة متنوعة من الأجهزة الذكية. فيما يلي ثلاثة أشياء يجب وضعها في الاعتبار عند استخدام متجر هواوي:

اكتشاف التطبيق

وأوضحت الشركة أنها أعادت تصميم معرض التطبيقات للتأكيد على الاكتشاف وتحسين التنقل. لقد استأجروا أيضا فريقا من المحررين لمساعدة المستخدم في العثور على أفضل التطبيقات واكتشاف تطبيقات جديدة. وسيركز هؤلاء المحررين أيضا على الاتجاه المحلي لعرض التطبيقات ذات الصلة لمستخدمي هواوي. سيجد المستخدمون أنه من الأسهل التنقل وتحديد المحتوى المنسق.

يركز معرض التطبيقات الجديد على الاكتشاف التفاعلي ويتميز بتطبيقات ذات صور مذهلة. كما يتميز المحتوى الرقمي التكميلي. يقدم التطبيقات بخطوات أقل ويعزز المزيد من التطبيقات. يتميز معرض التطبيقات الجديد أيضا بتطبيقات منتقاة بعناية ومحتوى منظم مثل المقالات وأدلة الخبراء والمراجعات. كما تم تجديده للتمرير من أعلى إلى أسفل ، مما يعزز تجربة المستخدم. كما يحتوي على قسم هدايا جديد للعناصر المجانية, مما يمنح المستخدمين رصيدا إضافيا داخل اللعبة.

تخطيط

يعد تصميم متجر هواوي مثالا رائعا على كيفية تنفيذ الشركة لاستراتيجية علامتها التجارية في متجر جديد.تخطيط وعرض المخزن هي أيضا في النظام ونظام الألوان هو موحد ، دافئة وباردة ونبيلة وأنيقة. يثير التصميم العام للمتجر إحساسا بالمتعة العاطفية. إنه مثل الدخول في فيلم خيال علمي وتجربة كل ما تقدمه هواوي.

سيتميز متجر هواوي بتصميم تفاعلي وإنساني ، مما سيساعد في جذب المزيد من العملاء وتحسين صورة علامته التجارية. هواوي هي شركة رائدة ناشئة في صناعة الاتصالات ، لذلك من الطبيعي أن ترغب الشركة في تمييز نفسها عن منافسيها. سيسمح لك المتجر المصمم جيدا ببيع المنتج والعلامة التجارية ، وجذب العملاء.

تصميم متجر هواوي بلاي رائع بشكل ملحوظ. تم تصميم تصميم المتجر لتشجيع التصفح ، ويسلط الضوء على التطبيقات الشائعة في المنطقة. ونتيجة لذلك ، من المحتمل أن يستمر متجر تطبيقات هواوي الجديد في جذب المطورين من جميع أنحاء العالم.

عدد التطبيقات المتاحة

يقدم متجر تطبيقات هواوي التطبيقات الأكثر شعبية. يمكن للمستخدمين البحث عن تطبيق معين وسيظهر المتجر الذي يقدمه. وأضاف هواوي أيضا خدمة جديدة تسمى البتلة البحث ، الذي الخورية الملايين من التطبيقات وإرشاد المستخدمين لتنزيلها. ونتيجة لذلك ، طورت هواوي متجر التطبيقات الخاص بها ، أبجاليري ، والذي يتوفر على موقعها على الإنترنت. يمكن للمستخدمين البحث عن التطبيقات عن طريق كتابة اسم التطبيق في مربع البحث هواوي ، ومن ثم تحميل التطبيق باستخدام عنوان ورل العمل.

التكلفة

تكلفة هواوي قابلة للمقارنة مع العلامات التجارية الأخرى. إنها واحدة من أشهر صانعي الهواتف الذكية في العالم. مع مجموعة من الهواتف من الميزانية إلى قسط ، أصبحت الشركة لاعبا رئيسيا في سوق الهواتف الذكية.

 

القيادة

سلط مقال إخباري حديث الضوء على متجر هواوي الأخير النقاط الإيجابية محرك الأقراص . يقام العرض الترويجي لجذب المزيد من العملاء إلى متاجره الرئيسية في المدن الرئيسية.

معرض تطبيقات متجر هواوي بعيد كل البعد عن جوجل بلاي. وضعت هواوي الكثير من الجهد في الاقتراحات التحريرية ، بما في ذلك تسليط الضوء على التطبيقات الأكثر شعبية في منطقة معينة. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم تخطيطه لتشجيع التصفح. وقد أدى ذلك إلى زيادة هائلة في تسجيلات المطورين. على الرغم من المنافسة ، معرض تطبيقات هواوي هو سوق تطبيقات متنوع بشكل ملحوظ.

القوى العاملة المتفانية هي عنصر أساسي في الشركة الناجحة. هواوي تشجع هذا الموقف مع نظام الحوافز. على الرغم من أن هواوي ليست شركة عامة ، إلا أن موظفيها يمتلكون غالبية الشركة.

معرض التطبيقات

هواوي لديها متجر تطبيقات جيد بشكل مدهش. يمكن للمستخدمين العثور بسهولة على التطبيقات التي يحبونها وتنزيلها من معرض التطبيقات.

يقدم معرض التطبيقات انقسامات إيرادات مغرية. يمكن أيضا ترجمة التطبيقات بـ 78 لغة. وقد المترجمة أبغاليري قوائم العديد من البلدان. هذا شيء عظيم للمستخدمين الدوليين الذين يعيشون في البلدان التي تتحدث هذه اللغات. على الرغم من أن أبغاليري لديه واجهة مستخدم أصغر من المتجر ، عملية التعريب التطبيق هو كفاءة عالية.

متجر هواوي هو مكان جيد لشراء هاتف ذكي جديد. بدأت الشركة العمل مع المطورين للحصول على المزيد من التطبيقات لمنصة الهاتف المحمول الخاصة بها. علاوة على ذلك ، تخطط لإطلاق خدمة الخرائط الخاصة بها.