فنون

قبل انطلاقه الخميس المقبل.. دينا الشربيني تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «آخر دور»



نشر في:
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 – 1:05 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 – 1:05 م

ينطلق بعد غدا الخميس، عرض مسلسل “آخر دور”، على منصة شاهد، تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي، وبطولة دينا الشربيني، وأحمد خالد صالح، ونهى عابدين، ومها نصّار، وإبراهيم السمان، ومريم الخشت، وثراء جبيل بمشاركة رياض الخولي، وميمي جمال، ومحمد الصاوي، إلى جانب أحمد بدير الذي يحلّ ضيفاً على العمل ومعه طارق عبد العزيز.

“روان شابة تمر بظروف صعبة وغريبة في حياتها، تجعل منها متهمة بجريمة قتل، فهل هي قاتلة فعلاً؟”، بهذا السؤال، بدأت الفنانة دينا الشربيني، حديثها عن دورها في مسلسل “آخر دور”، مشيرة إلى أن علاقة “روان” بوالدتها سيئة، وهو الأمر الذي أثّر عليها نفسيّاً وفي تعاملها مع الآخرين، لتكشف الأحداث إذا ما كانت هذه الشابة قتلت زوجها أم لا.

تضيف “الشربيني”: “ما يمكنني قوله أنها فتاة طيبة، مجتهدة في عملها كمعدة للبرامج، وتحصل معها أحداث تجعلنا في حيرة، فهل حوّلتها الظروف إلى مجرمة؟”.

وتؤكد الشربيني حرصها على اختيار أدوارها بعناية شديدة، لافتة إلى أن قصة “آخر دور” جذبتها لأنها مشوقة، والعمل بشكل عام يضم ممثلين تحب العمل معهم، إضافة إلى أنها المرة الأولى التي تقف فيها أمام كاميرا المخرج حسين المنباوي.

تبدأ الأحداث لحظة الإفراج عن روان، وفي أول يوم لها في شقتها الجديدة في الطابق الأخير من المبنى، حيث تزورها فتاة مجهولة وتطلب كأساً من الماء، ثم تتسلّل إلى الشرفة وتفشل في الانتقال إلى الشرفة المقابلة فتسقط في الهاوية. وهنا، ترتسم علامات الاستفهام حول سبب وجود هذه الفتاة في شقة روان، وتبدأ الأخيرة بتلقي اتصالات تهديد من مجهول.