تكنولوجيا

معرض وخدمات تطبيقات هواوي

تقوم هواوي بتصميم وتطوير معدات الاتصالات السلكية واللاسلكية والإلكترونيات الاستهلاكية والأجهزة الذكية المختلفة. يبيع المتجر كل شيء من الهواتف الذكية إلى سماعات الأذن إلى الساعات الذكية. ومع ذلك ، قبل أن نصل إلى متجر هواوي ، دعنا نراجع معرض تطبيقات هواوي والخدمات التي يقدمها.

معرض تطبيقات هواوي

هواوي أبغاليري هو منصة توزيع التطبيق ومدير حزمة وضعت من قبل شركة هواوي تكنولوجيز.، المحدودة.

كما يعتمد نظام التشغيل إموي على الروبوت ، يمكن للمطورين تقديم نفس التطبيقات لأجهزة هواوي. توفر هواوي أيضا الدعم الفني وتساعد على دمج ميزات مثل عمليات الشراء داخل التطبيق. إنه بديل جيد للأشخاص الذين لا يرغبون في إنفاق ثروة على التطبيقات.

هناك أيضا عمود” مميز ” ، يسلط الضوء على أحدث التطبيقات وأكثرها شيوعا. تسرد الأقسام الأخرى من متجر التطبيقات التطبيقات الجديدة والأعلى تصنيفا والألعاب الترفيهية والتطبيقات المبتكرة. من السهل أيضا التنقل في معرض تطبيقات هواوي ، حيث يوفر واجهة بسيطة للبحث عن التطبيقات وتنزيلها وإدارتها. كما يتميز بعروض حصرية. يتوفر أكثر من مليون تطبيق في جميع أنحاء العالم ، ويستمر العدد في النمو. يوجد حاليا أكثر من 45000 تطبيق على معرض التطبيقات.

وهو يقدم مجموعة متنوعة من التطبيقات والمحتوى لالروبوت. في حين انها مصممة لأجهزة هواوي ، ويمكن أيضا أن تستخدم على أجهزة الروبوت الأخرى. بالإضافة إلى فئاته ، يحتوي متجر التطبيقات أيضا على أوراق معلومات حول كل تطبيق. لذلك ، سواء كنت تبحث عن الهاتف الذي يعمل الروبوت ، هواوي أبغاليري هو المكان المناسب للذهاب! هناك فرصة جيدة ستجد ما تريد.

مساعد هواوي

إضافة ميزات ذكية لتجربة هاتف هواوي الافتراضي ، هواوي مساعد لديه مربع البحث الذكي الذي شباك الجر المحتويات المحلية والإنترنت للعثور على ما كنت تبحث عنه. اختصارات الوصول الفوري أربعة من التطبيقات الأكثر استخداما ، ونصائح منظمة العفو الدولية المنبثقة مع المعلومات السياقية. يقدم التزويد بالمعلومات الأخبار في الوقت الحقيقي في لمحة من مصادر موثوق بها ، وأشرطة الفيديو والبودكاست. ولأن مساعد هواوي هو جزء من خدمات الهاتف المحمول هواوي ، فإنه يتكامل مع تقنية البطاقة الذكية للجهاز.

يتوفر مساعد هواوي على هواتف هواوي إكس 1 برو الذكية. ينظم أهم التطبيقات والخدمات على بطاقتك الذكية. يمكنك أيضا إضافة وتخصيص اختصارات للتطبيقات ومواقع الويب المفضلة لديك عن طريق إعداد حساب مساعد شخصي. مساعد هواوي يساعدك على إنجاز المزيد في وقت أقل من خلال تقديم اقتراحات بناء على تفضيلاتك. يمكن لمساعد هواوي مساعدتك في البقاء على اتصال بشبكاتك الاجتماعية من خلال نصائح الذكاء الاصطناعي للتطبيق.

في التحديث الأخير إموي 10.1.0.121 ، قدمت هواوي سيليا ، مساعد صوت منظمة العفو الدولية. يقوم مستخدمو هواوي بتنشيط سيليا بالقول ، “مرحبا سيليا”. يمكنه إضافة عناصر إلى التقويم الخاص بك وترجمة العبارات. يمكنه أيضا إجراء الترجمة وجها لوجه وترجمة النصوص وبدء التسجيلات الصوتية.

يستخدم مساعد هواوي * اليوم البطاقات الذكية لتتبع الأنشطة اليومية وعرض المعلومات في الوقت الحقيقي. يتتبع الطقس وخطواتك اليومية وعمر البطارية. يمكنك تخصيص لحظاتك الشخصية لتتبع اهتماماتك ، والحصول على إشعارات من أهم مصادر الوسائط. بالإضافة إلى ذلك ، ستعرض بطاقات الخدمة الذكية إشعاراتك بناء على ما تهتم به. مساعد هواوي هو يجب أن يكون لأي هاتف هواوي!

سيليا لديه القدرة على أن استيقظ بالقول “يا سيليا” أو عن طريق النقر المزدوج على زر الطاقة. بمساعدة الميكروفون والكاميرا ، يمكن لسيليا أداء مهام متعددة. على سبيل المثال ، يمكنها التحقق من الطقس وتعيين الإنذارات وإرسال النصوص. يمكنها أيضا استخدام الكاميرا على الهاتف للبحث عن المنتجات وتقدير قيمتها الغذائية. تعتمد تقنية سيليا على تقنية هيفيجن ، التي تم إصدارها جنبا إلى جنب مع الهواتف الذكية الرائدة من سلسلة بي 20 من هواوي.

هواوي ثيمات

هناك عدة أسباب لتنزيل واستخدام سمات متجر هواوي. وهي مصممة للتخصيص ويمكن استخدامها كخلفيات وأنماط نصية وخلفيات. واجهة المستخدم العاطفة هواوي تمكن المستخدم من تخصيص بسهولة هواتفهم برضاهم. جعلت هواوي التجربة أكثر شخصية من خلال إضافة مجموعة من السمات لجهازك.

إذا كنت مهتما بتخصيص مظهر هواوي بي 30، يمكنك تنزيل السمات من متجر هواوي. كل ما عليك فعله هو تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام معرف هواوي الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول ، يمكنك اختيار الألوان والخلفيات والرموز التي تريد استخدامها على هاتف هواوي الخاص بك. بدلا من ذلك ، يمكنك أيضا تخصيص شاشة القفل عن طريق تحميل موضوع إموي لجهازك. إنها طريقة رائعة لجعل هاتفك يبدو كما تريد.

تعد سمات المتجر الليلي طريقة رائعة أخرى لتخصيص جهازك. يحتوي هذا المظهر على أيقونات جديدة ذات ألوان زاهية مع خلفية بيضاء مع رسومات في المنتصف. تعد الملصقات السوداء على أيقونات التطبيق طريقة رائعة لتمييزها عن سمة الوضع المظلم.يتيح لك استخدام سمة المتجر الليلي تزيين جهازك وتخصيص هاتفك وتعزيز تجربة المستخدم الإجمالية.