اخبار المغرب

سايس ينفي التغير بعد إنجاز “المونديال”

سايس ينفي التغير بعد إنجاز "المونديال"
صورة: أ.ف.ب

هسبورت – محمد فنكارالأحد 16 أبريل 2023 – 09:11

قال الدولي المغربي رومان سايس، عميد المنتخب المغربي ولاعب بشكتاش التركي، إنه لم يتغير بعد الإنجاز التاريخي في “مونديال” قطر 2022.

وتحدث سايس في تصريحات لـ” lequotidiendusport” الفرنسية، وأكد أنه لن ينس ما عاشه في نهائيات كأس العالم الماضية، مبرزا بأن أقوى اللحظات وإدراك الإنجاز كانت بعد العودة للمغرب حيث تقاسم ذلك مع الجماهير وكانت بالنسبة له لحظات لا تنسى.

أضاف سايس قائلا: “أنا لم أتغير، نظرة الناس لي هي التي تغيرت.. لقد أحسسنا في المغرب أننا أسعدنا الشعب وجعلناه فخورا جدا.. لقد كان استقبالا متميزا وهذا الدعم لامس قلوبنا كثيرا..”.

وتابع حديثه: “مسيرتي لم تكن نمطية، لم أمر من مركز للتداريب وذلك ما حفزني بشكل قوي لتحقيق الأفضل.. هذا المونديال أكد لي أن العمل ينتهي دائما بالنتائج الجيدة”.

وأوضح أيضا: “لقد جئت من مكان بعيد، هذا يكفي ليجعلني فخوراً ويدفعني للقيام بكل ما هو ممكن لمواصلة تقديم كل شيء حتى نهاية مسيرتي.. لا أعرف ما الذي يخبئه لي المستقبل، لكنني متأكد من أنني سأتعامل معه بنفس الرغبة لبلوغ أقصى ما لدي”.

وبلغ سايس مع “الأسود”، نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، واحتل معه المركز الرابع بعد الخسارة في مباراة الترتيب أمام منتخب كرواتيا بهدفين لهدف واحد.

المنتخب المغربي بشكتاش رومان سايس