تكنولوجيا

هواوي ووتش التعليقات-التي هواوي ووتش هو خير لكم?

من بين النماذج المختلفة لساعة هواوي ، فإن جي تي هي الأكثر شعبية ، على الرغم من أن جي تي 2 إي ، و 3 برو ، والعداء هي الأكثر شعبية أيضا. ولكن قبل أن تشتري أي من هذه الساعات ، وقراءة لدينا هواوي ووتش الاستعراضات ومعرفة أي واحد هو الأفضل بالنسبة لك. قد تجد نفسك حتى يميل لشراء واحدة نفسك. بعد كل شيء ، انها قطعة رائعة جدا من التكنولوجيا التي لا أكثر بكثير من تتبع حرق السعرات الحرارية.

ساعة هواوي جي تي

تضيف شاشة أموليد ذات التاج المزدوج لساعة هواوي جي تي أكتيف طبقة أخرى من الأناقة إلى هذه الساعة الأنيقة والوظيفية. تصميمه الأنيق والأنيق يذكرنا بالنماذج الكلاسيكية. مع كل هذه الميزات وأكثر من ذلك ، من المؤكد أن ساعة هواوي جي تي أكتيف ستصبح واحدة من ساعاتك المفضلة. تضفي شاشة أموليد ذات التاج المزدوج مظهرا فريدا يميزها عن الساعات الرياضية الأخرى.

ساعة هواوي جي تي هي أول ساعة ذكية تقوم بتشغيل برامجها الخاصة. يحتوي على واجهة مستخدم مماثلة ومجهز بنظام تحديد المواقع العالمي ومراقبة معدل ضربات القلب. تقدم جي تي نمطين مختلفين: الأول هو علبة ساعة كبيرة مقاس 46 مم وتتميز بإطار مفهرس حول وجه الساعة. النسخة الأصغر منحنية ولا تحتوي على إطار.

ساعة هواوي جي تي 2 إي

توفر ساعة هواوي جي تي 2 إي العديد من الفوائد. تشمل ميزات تعقب الرياضة اكتشاف التمرين التلقائي ، ويحتوي على تطبيق يمكنك تنزيله لتتبع روتين التمرين اليومي. تسجل الساعة خطواتك ومعدل ضربات القلب والسعرات الحرارية المحروقة. يمكن أن تساعدك أيضا على تتبع مستويات التوتر والنوم. يمكنك إعداد الإخطارات وتخصيص الإعدادات داخل التطبيق الصحي. يمكنك حتى عرض البيانات الصحية الخاصة بك ورصد التقدم المحرز الخاص بك في الوقت الحقيقي.

على الرغم من أن النموذج الجديد يأتي بأربعة ألوان جديدة ، إلا أن الأشرطة مصنوعة من المطاط الفلوري. عمر البطارية لا يزال هو نفسه طراز جي تي 2. تأتي الساعة أيضا مع شاشة تشبع الدم بالأكسجين. تدعم الساعة 100 وضع رياضي مختلف ، بما في ذلك تسلق الصخور والمشي لمسافات طويلة. تدعي هواوي أن جي تي 2 إي ستستمر لمدة تصل إلى أسبوعين بشحنة واحدة فقط.

يتميز كلا الجهازين بنفس الجهاز. الشاشة عبارة عن شاشة أموليد بالألوان الكاملة مقاس 1.39 بوصة. يضم الجزء الخلفي من الساعة جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وجهات اتصال الشحن. الغلاف قوي بما يكفي لتحمل خمسة أجهزة صراف آلي من الماء ، والأزرار مفيدة أيضا للوصول السريع إلى التطبيقات وقوائم التمرين.

ساعة هواوي جي تي 3 برو

عرض كبير ومشرق, مع قرار من 466 س 466. هذا يعني أنك لن تضطر إلى النظر بعيدا عن الساعة حتى لو كنت ترتديها طوال اليوم. كما يدعم العرض دائما على الوضع ، مما يجعله خيارا جيدا إذا كنت باستمرار على الذهاب. تتميز حافظة ساعة هواوي جي تي 3 برو بروابط قوية ولمسة نهائية غير لامعة. الجزء الخلفي والشاشة مصنوعان من السيراميك ، كما أنه يحتوي على شاشة مقاومة لبصمات الأصابع.

لديها قدرات واسعة لتتبع اللياقة البدنية ، بما في ذلك معدل ضربات القلب ومستويات الأكسجين في الدم ودرجة حرارة الجلد والمزيد. كما هو الحال مع معظم الساعات الذكية ، يمكنك تحديث برنامج الساعة عبر تطبيق هواوي الصحي المصاحب ، والذي يسمح لك بتنزيل وجوه الساعات المخصصة وعرض بيانات العافية الخاصة بك.

هواوي ووتش جي تي عداء

ساعة هواوي جي تي رانر هي ابن عم السيارة الرياضية جي تي 3 الشهيرة. مع نفس عمر البطارية وسهولة التنقل ، تعد هذه الساعة الذكية مثالية لأسبوع قوي من التدريب. إنه خيار ممتاز لأولئك الذين يحبون تتبع أدائهم.

يمكن عرض الشاشة على ساعة هواوي جي تي رانر بسهولة حتى في البيئات المظلمة. يتميز بشاشة أموليد مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 * 466 بكسل ، مما يجعل من السهل رؤيته حتى في الضوء الخافت. تأتي ساعة هواوي جي تي رانر مع تاج من سبائك التيتانيوم ، والذي يمكن لفه للتنقل عبر الخيارات. علاوة على ذلك ، يتوفر زر واحد لتغيير الإعدادات وعرض الإحصائيات.

سعر ساعة هواوي جي تي 2 إي

في حين أن ساعة هواوي جي تي 2 إي هي جهاز تعقب جيد للياقة البدنية. هذه الساعة الذكية هي عملية شراء قوية ، مع جسم أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ وعمر بطارية مثير للإعجاب. حققت هواوي أيضا بعض التقدم مع البرنامج وإضافة ميزات جديدة. إنه خيار جيد لأولئك الذين يريدون متتبعا قويا للياقة البدنية.

تتميز الساعة جي تي 2 إي بتصميم عصري ، مع حزام مدمج في جسم الساعة. يمكنك تغيير الشريط بسهولة بفضل آلية الدبوس. تقدم هذه الساعة أيضا مجموعة متنوعة من وجوه الساعة. يمكنك الحصول على واحد يطابق أسلوبك أو شخصيتك. تجدر الإشارة إلى أن هواوي جعلت الساعة جي تي 2 إي متوفرة بأربعة ألوان مختلفة.