تكنولوجيا

Gigabyte تكشف عن أجهزة A5/A7 بمعالجات Ryzen 5000H المحمولة!

إن كنت غير مهتم بأجهزة AORUS وAERO الجديدة من الفئة العليا لأجهزة Gigabyte، فأهلاً بك في الفئة المتوسطة من سلسلة Gigabyte Gaming التي تأتي لكي تساعد أفراد الجيل الجديد على الحصول على أجهزة مصممة من أجل أكثر من إحتياج، مثل التعلم، التجارة، الألعاب أو صناعة المحتوى.

الجديد هذه المرة أن نسختين من أجهزة Gigabyte Gaming، وهما A5 وA7، سيكونان من أوائل الأجهزة من Gigabyte التي تستضيف معالجات AMD Ryzen. لنكون أكثر دقة، ستأتي هذه الأجهزة بمعالجات Ryzen من سلسلة 5000H المعلن عنها حديثاً مع بطاقات GeForce RTX 3000 أيضاً!

بسعر 999 دولار أمريكي لنسخة A5 و1399 دولار أمريكي لنسخة A7 لأقل إصدارات منهم، ستأتي هذه الأجهزة لتنافس في سوقٍ واسع بالفعل. ما تقدمه Gigabyte من شاشاتٍ بمعدل تحديث الـ 144 هرتز أو الـ 240 هرتز وتغطية لـ 72% من ألوان الـ NTSC يمكنها من المنافسة في سوق أجهزة الألعاب بالفعل.

لا ننسى أيضاً أن هذه الأجهزة تأتي بنظام تبريد Windforce الخاص بـ Gigabyte فقط، والذي يوفر مراوح مضادة للإضطراب وقابلة للتعديل على سرعتها لتجنب الصوت المرتفع، ولا ننسى أيضاً المواسير الحرارية المصنعة من النحاس النقي. يجب أن نذكر أيضاً أن أجهزة اللاب توب التي تعتمد على معالجات Ryzen تعطي فترة أطول من التشغيل على البطارية الخاصة بها، ومن المفترض أن نرى هذا مع أجهزة A5 وA7.

ستقوم الشركة أيضاً بإصدار النسخ المقابلة لهذه الأجهزة بمعالجات Intel تحت إسم G5 وG7. هذه الأجهزة تأتي بمعالجات الجيل العاشر من Intel لكي تعطي تجربة أفضل مع الألعاب، الإنتاجية والترفيه مقارنةً بالجيل الماضي من أجهزة Gigabyte التي جاءت بالجيل التاسع.

سعر Gigabyte G5 هو 1099 دولار أمريكي، بينما لم يتم الكشف عن سعر G7 الذي لن يطلق في الولايات المتحدة من الأساس. جهاز A5 سيأتي بسعر يبدأ من 999 دولار أمريكي وA7 سيأتي بسعر 1399 دولار أمريكي، ومن المقرر أن تصل هذه الأجهزة إلى الأسواق قبل نهاية فبراير القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى