غير مصنف

اختبار اعلانات – Test

أكد زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، أن فريق ليفربول الإنجليزي لا يعتمد على الثلاثي الهجومي فقط، مشيراً إلى أنه لا يستطيع الرد على إمكانية تدريب صلاح لأنه ليس لاعباً في فريقه. ويستعد ريال مدريد لمواجهة ليفربول في ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، غدا الثلاثاء.

وقال زيدان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “نحن نعلم بأن المباراة ستُلعب على مباراتين، ولكن ما يهمنا هو مباراة الغد فقط، لا نرى أبعد من ذلك، مباراة الغد هي الأهم لأنها المباراة القادمة، لكنها بنفس أهمية مباراة إيبار، تركيزنا فقط على المباراة القادمة”.

وعن هازارد: “عليه أن يكون هادئًا، أهم شيء هو أنه عاد من الإصابة، أنا أريده في الفريق، وسنرى ما سيحدث”.

وأكمل المدرب الفرنسي: “أعتقد بأنه تم التقليل من قيمة فريقي، أنا أثق بفريقي كثيرًا وأعلم ما يمكن أن يقدمونه، نحن نعمل يومًا بعد يوم، سنقاتل من أجل كل شيء، لقد مررنا بلحظات صعبة والآن نمر بلحظات جيدة، ولكن هذا لا يعني شيئًا دون التتويج”.

وواصل: “أنا بحاجة لجميع اللاعبين، أحب الحفاظ على صحتهم، وعندما يُصاب أحدهم لا يعجبني ذلك، ما نريده هو استعادة هازارد في أسرع وقت ممكن، نحن نفتقد بعضنا البعض، وأتمنى بأن نستعيد جميع اللاعبين المصابين قبل نهاية الموسم”.

وعن يورجن كلوب مدرب ليفربول، قال زيدان: “كلوب مدرب عظيم، لقد درب لفترة طويلة ولديه خبرة كبيرة وما حققه يثبت ذلك، كلوب حقق أشياء عظيمة حتى بعد فوزه بدوري الأبطال، كل مدرب له أسلوبه الخاص وليس مضطرًّا لنسخ أسلوب الآخرين”.

وعن طريقة لعب ليفربول: “ليفربول فريق كامل، ولا يعتمد على الثلاثي الهجومي (صلاح وماني وفيرمينو) فقط، هم فريق قوي للغاية، ويجب علينا أن نعطي الأهمية لكل شيء”. وبسؤاله ن إذا كان يريد تدريب صلاح، قال المدير الفني لريال مدريد: “صلاح ليس لاعباً في فريقي، أنا مدرب ريال مدريد وهو ليس هنا”.

واختتم زيدان تصريحاته: “نهائي كييف؟ نحن لا نفكر في الماضي، الأمر انتهى ولدينا مباراة غدًا، الأمر مختلفٌ الآن لكلا الناديين، نحن نستعد جيّدًا لهذه المباراة”.

فوجئ الجميع أمس بقرار وقف مسلسل “أحمس”، للفنان عمرو يوسف بعد طرح البرومو الرسمي الخاص به استعدادًا لعرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقف مسلسل “الملك أحمس”، وقررت الشركة، وفق بيان رسمي صادر عنها، تشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان القادم.

مسلسل “الملك” لم يكن أول عمل لعمرو يوسف يمر بأزمات وعراقيل، إذ سبق وتعاقد على تقديم شخصية “سيف الله- خالد بن الوليد” ولم يكتمل الأمر، إلى جانب الإعلان عن تقديمه مسلسل “القائمة 36″، والذي لم يخرج للنور هو الآخر.

في رمضان 2020، خرج عمرو يوسف من السباق الرمضاني أيضًا بسبب خروج مسلسل “سيف الله”، من الموسم، بسبب ضيق الوقت وكذلك انتشار فيروس كورونا، ولكن بمجرد انتهاء الشهر الكريم، فوجئ الجميع باعتذار عمرو يوسف عن استكمال العمل، وتعاقدت الشركة المنتجة بعدها مع ياسر جلال ليقوم بدور البطولة قبل أن يخرج ويعلن اعتذاره عن العمل.

وصور عمرو يوسف بالفعل عدد من المشاهد في الأردن، وقيل حينها أن هناك أزمات وقعت بينه وبين مخرج العمل رؤوف عبدالعزيز.في رمضان 2019، كان من المقرر أن يقوم عمرو يوسف ببطولة مسلسل “القائمة 36″، من إنتاج مجموعة فنون مصر، ولكن بعد العديد من الجلسات التحضيرية للعمل تم تأجيل المشروع لأجل غير مسمى ودون إبداء أي أسباب.