رياضة

نابولى يبتعد بصدارة الدوري الإيطالي بثنائية ضد إمبولي

روما – مصر اليوم

حقق فريق نابولى الإيطالى، الفوز على نظيره إمبولي، بهدفين دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، في ملعب دييجو أرماندو مارادونا ، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإيطالي لموسم 2022-2023.

أحرز هيرفينج لوزانو هدف التقدم لفريق نابولى من ضربة جزاء في الدقيقة 69 من زمن المباراة، ثم أضاف بيوتر زيلينسكي الهدف الثانى في الدقيقة 88.

وجاء تشكيل نابولي ضد إمبولي، كالتالي: ميريت، دي لورنزو ، أوستيجارد ، كيم مين جاي ، ماريو روي ، أنجيسا ، لوبوتكا ، ندومبيلي ، بوليتانو ، أوسيمين ، راسبادوري.

وواصل نابولي تحقيق الانتصارات والنتائج الإيجابية، التى تعزز تواجده فى المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وينفرد فريق نابولي بصدارة ترتيب جدول منافسات الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة وبفارق 9 نقاط عن ملاحقه فى المركز الثاني، فريق ميلان، الذي يمتلك 29 نقطة.

وحقق فريق نابولى فوزا غاليا على مضيفه فريق أتالانتا، بهدفين مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإيطالي.

وكان نابولى قد تلقى هزيمته الأولى خلال الموسم الحالى فى مختلف المسابقات، أمام فريق ليفربول الإنجليزي، بنتيجة 2 – 0، فى الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، ولكن تلك الهزيمة لم تؤثر على صدارته للمجموعة الأولى، بفارق المواجهات المباشرة عن الريدز. 

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

قمة مرتقبة بين نابولى وروما في الدوري الإيطالي الليلة

نابولى يغيب عن لقاء يوفنتوس والحكم يلغى المباراة

egypttoday
egypttoday