فيديو

بن سلمان.. الحل مع إيران سياسي وليس عسكريا



قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إنه يتفق مع وزير الخارجية الأميركي مايك بومبيو في أن هجوم أرامكو كان إعلان حرب من إيران، معربا لبرنامج “60 دقيقة” الأميركي، عن أمله في ألا يكون الرد عسكريا بل سياسيا.
تقرير: نادين الديماسي
تاريخ البث: 2009/9/30

source

الوسوم

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

‫28 تعليقات

  1. هههههههههههه دلوقت بيقول الحل السياسي افضل. بعد ما اكل الضرب و اكل علقة . هههههههههههه دلوقت بقى الحل السياسي افضل بعد ما انضرب و انكسر غروره و ظهر طبيعة معدنه. جبان يتحامى وراء الامريكان

  2. اقول لزم يكون لدين قائد سياسي قوي ول بروح ملح الله يحفضك يابلدي بلاد الحرمين يارب احفظ اهلين يارب يارب يارب يارب ملنا الي انت احفظتا كما حضتنا سابق يارب يارب بارب

  3. يبدو لي وانا سمو سيدي ولي العهد هو رجل العصر عالميا وماهي غريبه عليه حقيقه واللي مستغرب منه ان المدعوس إيران والصياح في لبنان والعراق وغيرهم😎😎

  4. عاش الاسد محمد بن سلمان 🇸🇦🇸🇦👏 نحنو ليسه داعات حرب ولاكن اذا اطرا الامر نسحق اذناب ايران تذكرو بعون الله قادرون وعالم عارف انه قادرون 🚀🚀✈✈

  5. تاريخا السعوديه تهزم اعدائها دائما. والان وداعا لملالي قريبا انهم الان موتى سريريا ولا داعي ان نطلق رصاصة. وبعدها تنتهي المليشيات الارهابييه في العراق وسوريا ولبنان واليمن

  6. السعوديه تقر بجرائمها ولكن ولي عرص السعوديه كاذب في كل ماقاله
    وإزاحته عن سدة حكم البلاد قريبه
    والدب الغبي ينطبق عليه المثل :
    ( يخاف وما يستحي )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق