رياضة

جيرونا يكتسح ريال مدريد برباعية فالنتين كاستيلانوس في الدوري الإسباني

اكتسح جيرونا نظيره ريال مدريد بنتيجة 4-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب “مونتيليفي”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الاسباني للموسم الجاري 2022-23.

أحرز أهداف المباراة كل من فالنتين كاستيلانوس (سوبر هاتريك) في الدقائق 12، 24، 46، 62 على التوالي لصالح لفريق جيرونا، بينما أحرز فينسيوس جونيور وفاسكيز هدفي ريال مدريد الوحيد بالدقيقتين 34، و84.

بهذه النتيجة توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 65 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 6 مواجهات وتسجيل 65 هدفاً وتلقي 28.

بينما تواجد جيرونا في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 41 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 8 وخسارة 12 لقاء وتسجيل 48 هدفاً وتلقي 45.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وأرقام كرة القدم العالمية فإن فالنتين كاستيلانوس أول لاعب يسجل أربعة أهداف في مباراة واحدة في الليجا ضد ريال مدريد في القرن الحادي والعشرين.

وواصل ريال مدريد السقوط أمام جيرونا، حيث فرض التعادل على ريال مدريد 1-1 في الدور الأول من مسابقة الدوري الإسباني، فى اللقاء الذي أقيم على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

وخاض ريال مدريد 31 مباراة أمام جيرونا فى جميع المسابقات حقق الفوز فى 20 مباراة، وتعادل فى 5 وخسر فى 6 آخرين.

وعزز فريق برشلونة صدارة ترتيب الدوري الاسباني، بعد الفوز على نظيره أتلتيكو مدريد، بنتيجة 1-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأول الأحد على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 30.

عزز فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم، برصيد 76 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن ريال مدريد الوصيف برصيد 65 نقطة، فيما يأتي أتلتيكو مدريد في المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

وافتقد ريال مدريد لخدمات لاعب الوسط داني سيبايوس أمام جيرونا بسبب تراكم البطاقات الصفراء،ة حيث حصل على بطاقة صفراء خلال مواجهة سيلتا فيجو الماضية.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: كارفخال، ميليتاو، روديجر، ناتشو.

خط الوسط: فالفيردي، توني كروس، لوكا مودريتش.

خط الهجوم: أسينسيو، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

ريال مدريد يخشى مفاجآت جيرونا في الدوري الإسباني

ريال مدريد يفقد جهود بنزيما وكامافينجا أمام جيرونا