اخبار الكويت

وزير الصحة يتفقد سير العمل في مركز فحص العمالة بالشويخ

تفقد وزير الصحة الدكتور خالد السعيد يرافقه وكيل الوزارة الدكتور مصطفى رضا، مركز فحص العمالة في الشويخ، للاطمئنان على سير العمل، بحضور مدير إدارة الصحة العامة الدكتور محمد السعيدان.

وقد حرص الوزير السعيد على الالتقاء بالموظفين والمراجعين وتفقد مجريات الأمور في المركز، والوقوف على أبرز الملاحظات والعمل بها، والتي من شأنها أن تسهل على المواطنين وسائر المراجعين.

وفي السياق، أعلنت الوزارة بدء سريان الإجراءات التنظيمية الجديدة في مراكز فحص العمالة في الشويخ، وصبحان، والجهراء وضاحية علي صباح السالم فيما يخص فترات ومواعيد العمل والعمالة المشمولة فيها اعتبارا من غد الاثنين 16 مايو، تسهيلا على المواطنين وسائر المراجعين.

وبهذا الشأن فقد تقرر أن تخصص الفترة الصباحية التي تمتد من الساعة 7:30 صباحا الى 1 ظهرا لاستقبال العمالة المنزلية بحضور الكفيل الكويتي، فيما تستقبل المراكز خلال الفترة المسائية من الساعة 1 ظهرا وحتى 8 مساء بقية العمالة الوافدة، وذلك وفق مواعيد الحجز المسبق في الفترتين الصباحية والمسائية.

وأهابت الوزارة بجموع المراجعين الحضور إلى مراكز الفحص خلال المواعيد المحددة لهم وفق الحجز المسبق، لمنع الازدحام، وتحقيقاً للانسيابية في تقديم الخدمة.