رياضة

ألكاراز يتمنى مواجهة ديوكوفيتش وهو في كامل جاهزيته

لندن – مصر اليوم

لا يختلف الإسباني كارلوس ألكاراز مع مقولة أن نوفاك ديوكوفيتش هو أفضل لاعب في العالم، وأوضح أنه يأمل مواجهة اللاعب الفائز بـ22 لقبا في البطولات الأربع الكبرى، عندما يكون في كامل جاهزيته.والتقى ألكاراز مع ديوكوفيتش مرة احدة، واستطاع التغلب على اللاعب الصربي في طريقه نجو التتويج ببطولة مدريد المفتوحة التي أقيمت العام الماضي.

وكان نجاح ألكاراز في بطولة مدريد هو خامس لقب يحققه في جولة الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين، وهو الثاني له في فئة البطولات ذات الألف نقطة.

مطلع الشهر الجاري، حقق ألكاراز لقبه الثالث في البطولات ذات الألف نقطة بفوزه ببطولة إنديان ويلز، لينتزع ألكاراز /19 عاما/ صدارة التصنيف العالمي من ديوكوفيتش، الذي لم يتمكن من المشاركة في البطولات المقامة بأمريكا بسبب عدم حصوله على لقاح فيروس كورونا.

وقال ديوكوفيتش في مقابلة مع “ذا ناشونال” في شباط/فبراير الماضي إنه مازال أفضل لاعب في العالم عندما يكون في كامل جاهزيته.

وبالنسبة لألكاراز فإنه يتفق معه.

وقال ألكاراز بعد الفوز على تومي بول في بطولة ميامي المفتوحة، حيث يدافع عن لقبه :”حسنا، هذا شيئا صعبا، ولكن علي أن أواجه نوفاك عندما يكون في كامل جاهزيته”.

وأضاف “سأقول أنه لعب في مدريد بشكل جيد للغاية. لذلك كانت النتيجة متقاربة. ولكني اتفق معه. عندما يكون في كامل جاهزيته على الأرجح هو أفضل لاعب في العالم”.

وأضاف :”ماحققه نوفاك، مستوى نوفاك على سبيل المثال في أستراليا كان مذهلا، مرتفعا للغاية”.

وأضاف :”لذلك قلت من قبل، أريد حقا مواجهة نوفاك عندما يكون في كامل جاهزيته، وأنا متأكد أنني سأستمتع بالمباراة. هذا كل ما يمكنني قوله حاليا”.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

egypttoday
egypttoday