فيديو

🇾🇪المجلس الانتقالي الجنوبي في عدن يهدد الرياض



استدعت الرياض قائد قواتها في عدن العميد مجاهد العتيبي بصورة مفاجئة للتشاور بعد تهديد قوات المجلس الانتقالي الجنوبي للسعودية إثر محاولة الأخير تسليم مهام تأمين مطار عدن إلى قوات جرى تدريبها في السعودية.
تقرير: محمد رمال
تاريخ البث: 2020/3/14

source

الوسوم

محمد السواح

مطور مواقع ومتخصص تسويق إلكتروني وسيو، اعمل في هذا العام منذ 2007، حاصل على بكالوريس حاسبات معلومات من جامعة المنصورة في عام 2019، قمت بتصميم العديد المواقع الكبيرة في الوطن العربي ومن اهمها موقع سواح ايجي وقناة سواح ايجي والعديد من المواقع التجارية.

مقالات ذات صلة

‫41 تعليقات

  1. اليمن الجنوبي خاصه
    سيحكمها داعش
    والايام بيننا
    انتظرو الى نهايه هاذا العام
    الدنياء سايبه لاولايات ملحده ولا دويلات هزيله ستقف امام طوفان قادم والله اعلم

  2. ألوية رجال الخنادق التي حررت ارضها وصمدت في الجبهات ولقنت الحوافيش دروس قاسيه. اليوم تريد السعوية استبدالهم بمليشيات اخوان الفنادق الاصلاحية.
    ليشششششش اليس نحن رجال كي نحمي ارضنا ونحرس مطاراتنا وموانيها.

  3. صراع علئ السلطه لاغير لتفيذ اجندات الخارج …….بالنسبه للانتقالي جنوبي تابع للحمارات وايضا الشرعيه جنوبيه تابعه للسعوديه وهكذا من رضي علا ارضه ونفسه وشرفه ينطحوه الناس نطح ………..عاد بعض الطراطير يقول احنا نحارب الشمال اين الشمال بالموضوع …الشمال كبيره عليك وعلئ ابوك ..اذاهم بيحاربوك علشان الوحده والله لا يدخلولك الحوثي او شويه من اصحاب تعز حينها انت هارب جبوتي ………بالنسبه للضالع ويافع ماقبلوهم لاشمال ولاجنوب ………بالنسبه لصنعا مرتاحين وامنيين ووووالخ ….بس ناقص هم نصف الراتب لاغير ……..بالنسبه لشمالي كاره للوحده ازيد من الجنوبي امانه الصدق …بس انا الذي بالخبره الذي جالسين يتحاربوا من عام 77 وهم ضرب الضرب ولا هداو بينتهم بين والخاسر يهرب الشمال ..وما توقفوا الا من بعد عام 94 والان رجعوا بينتهم بين ويقولوا عدونا الشمالي …والشمالي مش بقدائه وجالسين اكلو ثرواتنا ياخي اذا انتم جاهزين وكل الشعب الجنوبي جاهز للانفصال انفصلوا واعملوا لكم براميل هذيك اانتقالي جنوبي والحكومه جنوبيه والشمالي ماهو قد معه حكومه من قبل 4 سنين في صنعا ….اما تجي تقل انك بتقتل الشمال وووالخ بيدخلوا لك اصحاب تعز فقط يخلسوا جلدك …..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق
إغلاق