اخبار الكويت

انطلاق أعمال البنية التحتية لـ«وينتر وندرلاند» في الكويت

كشفت مصادر مطلعة أن إجمالي المبلغ الذي وافقت عليه وزارة المالية بناء على طلب وزارة الأشغال في شأن تنفيذ أعمال البنية التحتية لحديقة الشعب (المرحلة الأولى) هو 335 ألف دينار، بهدف تهيئة أرض الموقع لتنفيذ مشروع مدينة الألعاب الترفيهية الشتوية (وينتر وندرلاند – الكويت).

وقالت المصادر «إن وزارة المالية وافقت على اعتماد تكلفة الأمر التغييري رقم 2 لأعمال المرحلة الأولى من البنية التحتية لحديقة الشعب، وذلك ضمن أعمال العقد رقم 403 صيانة عامة لطريق الدائري الخامس».

وأوضحت أن المبلغ رصد لتنفيذ أعمال البنية التحتية لحديقة منتزه الشعب واستحداث مواقف سيارات موقتة، مشيرة إلى انطلاق أعمال تنفيذ البنية التحتية أمس.

وكان مركز التواصل الحكومي أعلن في 23 سبتمبر الماضي عن إطلاق مشروع «وينتر وندرلاند» في الكويت، بتوجيه ومتابعة من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وزير الداخلية بالوكالة الشيخ طلال الخالد، وتنفيذ وزير المالية وزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار عبدالوهاب الرشيد وفريق عمله، بهدف إنجاز المشاريع الترفيهية الرئيسية بما يعود للمواطنين بالنفع العام.

ومن المقرر أن يتم افتتاح مشروع «وينتر وندرلاند الكويت – (Winter wonderland – Kuwait)» في موقع حديقة الشعب، في بداية موسم شتاء 2022، بعد توقيع الاتفاق الذي تم بين شركة المشروعات السياحية وشركة عالمية متخصصة في صناعة الترفيه.